• الأحد. مارس 3rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

جوجل تكشف عن سماعات Pixel Buds A بسعر مُنافس وميزات قوية

جوجل-تكشف-عن-سماعات-pixel-buds-a-بسعر-مُنافس-وميزات-قوية

قدمت جوجل سلسلة Pixel Buds A Series الجديدة، وعلى الرغم من تكلفتها الأقل من Pixel Buds العادية، إلا أنّ سماعات الأذن هذه لا تبخل بالعديد من الميزات. ليس هناك الكثير لفصلهم من حيث التصميم أيضاً.

تأتي بمعيار IPX4 لتتحمل رذاذ الماء والعرق. تتمتع سماعات الأذن بعناصر اللمس للسماح للمستخدمين بالتحكم في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات، كما تدعم الأوامر الصوتية بدون استخدام اليدين ممّا يتيح لك مُطالبة Google بقراءة الرسائل أو حتى ترجمة النص في الوقت الفعلي.

تتضمن سماعات Pixel Buds A مكبر صوت بحجم 12 مم، وتتميز بميكروفونات ثنائية الشعاع لتقليل الضوضاء أثناء المكالمات، وتتحكم تقنية Adaptive Sound الخاصة بها تلقائياً في مُستوى الصوت بناءاً على الوضع من حولك (مُحيطك). قامت الشركة بدمج فتحة في التصميم لتقليل الضغط داخل الأذن، يساعد هذا أيضاً على السماح بمرور القليل من الضوضاء المُحيطة حتى لا تشعر بالعزلة وتشعر بما حولك.

بفضل مُستشعر القُرب بالأشعة تحت الحمراء المُدمج، يمكن لسماعات الأذن هذه أن تكتشف عندما لا تكون قيد الاستخدام وتوقف تشغيل الموسيقى تلقائياً. إذا أضعت سماعاتك، فمن السهل العثور عليها باستخدام ميزة العثور على جهازي “Find My Device” من هاتفك.

اقرأ أيضاً:

جوجل تعلن عن الشاشة الذكية Nest Hub 2 بسماعات سبيكر أعلى، ومُعالج أسرع

تتصل Pixel Buds A بهاتفك أو اللابتوب عبر تقنية البلوتوث 5.0. وتدعم الاقتران السريع “Fast Pair”. بمُجرَّد فتح غطاء عُلبة السماعة، سيقوم هاتفك باكتشافها من أجل الاقتران الفوري، مع مُطالبتك بتنزيل التطبيق إذا كنت تستخدم جهاز غير Pixel.

جوجل Pixel Buds A

بشحنة واحدة، توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 5 ساعات من تشغيل الموسيقى أو ما يصل إلى 2.5 ساعة من المكالمات. بالطبع، تحتوي علبة الحمل على بطارية مُدمجة، يمكنها تشغيل الموسيقى على Pixel Buds Series A لمُدة تصل إلى 24 ساعة أو حوالي 12 ساعة من وقت التحدُّث.

للحفاظ على السعر تحت السيطرة، تخلَّت جوجل عن بعض الميزات مثل الشحن اللاسلكي لعلبة الحمل وإيماءة التحكم في مُستوى الصوت.

تتوفر Google Pixel Buds A باللون الأبيض النقي والأخضر الزيتوني الداكن بسعر 99 دولار، وهي مُتاحة للطلب المُسبق وستصل إلى المتاجر الكبرى في 17 يونيو.

Summary

جوجل تكشف عن سماعات Pixel Buds A بسعر مُنافس وميزات قوية

Article Name

جوجل تكشف عن سماعات Pixel Buds A بسعر مُنافس وميزات قوية

Description

تتضمن سماعات Pixel Buds A مكبر صوت بحجم 12 مم، وتتميز بميكروفونات ثنائية الشعاع لتقليل الضوضاء أثناء المكالمات، وتتحكم تقنية Adaptive Sound الخاصة بها تلقائياً في مُستوى الصوت بناءاً على الوضع من حولك (مُحيطك)

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.