• الجمعة. أبريل 19th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

هواوي تقدم سماعات FreeBuds 4 بميزة الإلغاء النشط للضوضاء (ANC)

هواوي-تقدم-سماعات-freebuds-4-بميزة-الإلغاء-النشط-للضوضاء-(anc)

أعلنت هواوي عن سلسلة من الأجهزة بما في الهاتف الذكي P50، و MatePad Pro اللوحي، و Watch 3 Series. كما استغلت الشركة هذه المُناسبة لطرح Huawei FreeBuds 4 في الأسواق العالمية، تأتي هذه السماعات اللاسلكية مع إلغاء نشط للضوضاء (ANC)، وأدوات تحكم باللمس، واكتشاف التآكل، وتصميم مُريح.

تتميز سماعات FreeBuds 4 بخفة وزنها حيث لا يزيد وزن كل قطعة أذن عن 4 جرام، ومُزودة بمعيار IPX4 لمُقاومة رذاذ الماء. تأتي كل سماعة أذن بمكبر صوت بحجم 14.3 مم تم ضبطه لتقديم صوت بيس Bass عميق، كما ستحصل على ثلاثة ميكروفونات مُدمجة لدعم ميزة ANC بقوة.

لإنقاذك من متاعب الوصول المُتكرر إلى هاتفك، تأتي Huawei FreeBuds 4 مع عناصر تحكم تعمل باللمس قائمة على الإيماءات. على سبيل المثال، يمكنك الرد على مُكالمة أو تخطي أغنية أو تشغيل المساعد الصوتي بمُجرَّد النقر مرتين على سماعة الأذن. يتيح لك التمرير لأعلى ولأسفل التحكم في مُستوى الصوت. أخيراً، يؤدي الضغط لفترة طويلة إلى تشغيل أو إيقاف ميزة إلغاء الضوضاء.

اقرأ أيضاً:

أفضل سماعات بلوتوث هواوي لاسلكية في 2021: دليل شراء شامل

تستخدم سماعات الأذن هذه تقنية البلوتوث 5.2 الموفرة للطاقة للاتصال بالهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. يمكنك حتى توصيلها بجهازين في وقتٍ واحد، وتتمتع السماعات بزمن استجابة قدره 90 مللي ثانية على الهواتف التي تعمل بنظام HarmonyOS و 150 مللي ثانية على الهواتف بواجهة EMUI على نظام أندرويد.

Huawei FreeBuds 4

تقدم FreeBuds 4 مزايا اتصال متنوعة، بما في ذلك الاقتران عن قُرب، والاقتران من خلال مُشاركة المعلومات السحابية ومركز الاتصال الصوتي من هواوي.

تحتوي كل قطعة أذن على بطارية 30 مللي أمبير، تدوم 4 ساعات بشحنة واحدة مع تعطيل ANC، وتحتوي حقيبة الحمل على بطارية 410 مللي أمبير توفر ما مجموعه 22 ساعة من التشغيل (ANC معطل)، وتعني تقنية الشحن السريع أنك ستحصل على 2.5 ساعة من التشغيل من الشحن لمدة 15 دقيقة

تتوفر Huawei FreeBuds 4 للطلب المُسبق في أوروبا وسيبدأ شحنها في 21 يونيو. في المملكة المتحدة، يبلغ سعرها حوالي 170 دولار، وسيتم إطلاق الإصدار الذي يدعم الشحن اللاسلكي مُقابل حوالي 200 دولار في مُنتصف شهر يوليو.

Summary

هواوي تقدم سماعات FreeBuds 4 بميزة الإلغاء النشط للضوضاء (ANC)

Article Name

هواوي تقدم سماعات FreeBuds 4 بميزة الإلغاء النشط للضوضاء (ANC)

Description

تستخدم سماعات Huawei FreeBuds 4 البلوتوث 5.2 الموفرة للطاقة، ويمكنك حتى توصيلها بجهازين في وقتٍ واحد، وتتمتع السماعات بزمن استجابة قدره 90 مللي ثانية على الهواتف التي تعمل بنظام HarmonyOS و 150 مللي ثانية على الهواتف بواجهة EMUI

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.