هواوي-تعلن-عن-ساعات-huawei-watch-3-و-3-pro-مع-نظام-harmony-os

هواوي تعلن عن ساعات Huawei Watch 3 و 3 Pro مع نظام Harmony OS

أعلنت هواوي عن ساعاتها الجديدة Huawei Watch 3 و 3 Pro في حفل إطلاق منتجاتها اليوم. لقد مرت أكثر من أربع سنوات منذ أن أطلقت الشركة ساعة ذكية حقيقية وهي Huawei Watch 2، والتي كانت تعمل بنظام Android Wear من جوجل.

Harmony OS هو نظام تشغيل حقيقي للساعات الذكية، على عكس ساعات LiteOS التي كانت تطرحها هواوي مؤخراً. يتضمن AppGallery حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات على الساعة دون الحاجة إلى استخدام هاتفك، ويأتي مع بعض التطبيقات المُضمنة مثل Huawei Music، بحيث يمكنك بث الموسيقى من الإنترنت أو تنزيلها للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال.

كما تتميز بواجهة مُتحركة بشكل أكثر، بما في ذلك دعم وجوه الساعة المتحركة والتفاعلية. بالطبع، بفضل تكامل Harmony OS عبر أجهزة هواوي المختلفة، تتوفر أيضاً ميزات مثل أدوات التحكم في المنزل الذكي، وكذلك القدرة على تحويل المكالمات إلى Vision TV.

من حيث المواصفات، يأتي كلا الطرازين من Huawei Watch 3 بشاشة دائرية مقاس 1.43 بوصة بدقة 466×466، لكثافة بكسل تبلغ 326 بكسل لكل بوصة. لديها سعة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت وذاكرة رام سعتها 2 جيجابايت، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث و NFC و Wi-Fi و LTE كلها مدعومة. الاتصال مُتاح مع eSIM، لذلك لا توجد فتحة لبطاقة SIM هنا.

Huawei Watch 3 Pro

بينما لم تحدد هواوي سعة البطارية، يجب أن تدوم Watch 3 لمدة 3 أيام، في حين أن 3 Pro تدوم 7 أيام. إذا لم يكن ذلك كافياً، فيمكنك تشغيل وضع عُمر البطارية الطويل للغاية، والذي يعطل بعض التطبيقات وشبكات Wi-Fi و LTE لتوفير عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً على Huawei Watch 3 وما يصل إلى 21 يوماً على 3 Pro.

اقرأ أيضاً:

أفضل سماعات بلوتوث هواوي لاسلكية في 2021: دليل شراء شامل

تشمل الساعات جميع المُستشعرات التي تتوقعها من ساعة ذكية مُتطورة، بما في ذلك مقياس التسارع والجيروسكوب والمستشعر المغناطيسي الأرضي ومُراقبة مُعدَّل نبضات القلب ومستشعر الإضاءة المُحيطة ومقياس الضغط. هناك أيضاً مستشعر درجة الحرارة هذه المرة، والذي يمكن أن يساعدك في مُراقبة الحُمَّى المُحتملة، وكذلك نسبة الجلوكوز في الدم.

ساعة Huawei Watch 3 مصنوعة من الفولاذ المُقاوم للصدأ، بينما يستخدم طراز Pro بدلاً من ذلك التيتانيوم. كلاهما يأتي بخامات خلفية من السيراميك تضم المستشعرات، وكلاهما يدعم الشحن اللاسلكي، لذلك لا توجد دبابيس شحن في الخلف.

تحتوي كلتا الساعتين على زرين، أحدهما عبارة عن تاج دوار يهدف إلى المُساعدة في التنقُّل في الواجهة دون الحاجة إلى لمس الشاشة. يشتمل طراز Pro أيضاً على أرقام ساعة على الإطار للمساعدة في وجوه الساعة التناظرية.

تزن ساعة Huawei Watch 3 54 جرام ويبلغ قياسها 46.2 ملم قطرياً وسمكها 12.15 ملم، باستثناء منطقة المُستشعر. 3 Pro أكبر قليلاً، وتزن 63 جرام ويصل سُمكها إلى 14 ملم. كما أنها أطول وأعرض بقياس 48 ملم×49.6 ملم.

أشكال Huawei Watch 3

تتوفر Huawei Watch 3 للطلب المُسبق اليوم في الصين، حيث يبدأ الطراز القياسي من 2599 ين (حوالي 410 دولار)، بينما يبدأ طراز Pro من 3299 ين (520 دولار).

يأتي الطراز القياسي بأربعة أشكال مُختلفة اعتماداً على الشكل الذي تفضله، من السوارات الرياضية المطاطية إلى الأحزمة الجلدية أو المشبك المعدني بالكامل. يأتي إصدار Pro في اختيارات Elite و Classic، مع مشبك معدني وحزام جلدي.

Summary

هواوي تعلن عن ساعات Huawei Watch 3 و 3 Pro مع نظام Harmony OS

Article Name

هواوي تعلن عن ساعات Huawei Watch 3 و 3 Pro مع نظام Harmony OS

Description

بينما لم تحدد هواوي سعة البطارية، يجب أن تدوم Watch 3 لمدة 3 أيام، في حين أن 3 Pro تدوم 7 أيام. إذا لم يكن ذلك كافياً، فيمكنك تشغيل وضع عُمر البطارية الطويل للغاية، والذي يعطل بعض التطبيقات وشبكات Wi-Fi و LTE

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

كيف تريد “غوغل” تطوير محرك البحث الخاص بها ليصبح أكثر حيوية؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

[ad_1] أفادت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم السبت (6 أيار/ مايو 2023) نقلا عن وثائق …

بالذكاء الاصطناعي .. تقنية تحول نشاط الدماغ إلى نص مكتوب | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

[ad_1] طور باحثون في جامعة تكساس – أوستن وحدة ذكاء اصطناعي جديدة تعمل على فك …

غوغل وآبل تقترحان معياراً تقنياً ضد التتبع غير المرغوب فيه | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

[ad_1] في مباردة مشتركة اقترح عملاقا تكنولوجيا المعلومات، شركتا “غوغل” وآبل“، معياراً تقنياً جديداً يرمي إلى تنبيه …