شاومي-تكشف-عن-تقنية-hypercharge-لشحن-هاتفك-في-8-دقائق-فقط!

شاومي تكشف عن تقنية HyperCharge لشحن هاتفك في 8 دقائق فقط!

لم تتطور تقنية البطارية كثيراً خاصةً بالنسبة للهواتف الذكية في السنوات الماضية. لهذا السبب، حاول صانعو الهواتف الذكية، بدلاً من ذلك، ترقية الجزء الذي يمكنهم من التحكم فيها بشكل مُباشر. لقد نمت تقنية الشحن -على عكس البطاريات- بسرعة فائقة، والآن تستعرض شركة شاومي أحدث تقنياتها HyperCharge التي يمكنها أن تشحن هاتفك في خلال 8 أو 15 دقيقة فقط.

تعمل شاومي جنباً إلى جنب مع أمثال أوبو وفيفو وحتى ون بلس، على رفع حدود شحن الهواتف الذكية لمُستوى تخشى الشركات الكبرى مثل Samsung أن تصل إليه. كانت شاومي واحدة من أوائل الشركات التي قدمت شحناً سلكياً بقوة 100 واط، والتي أتاحتها في النهاية للمُستهلكين بشحن 120 وات مع Xiaomi Mi 10 Ultra، والآن تحاول تحطيم أرقامها القياسية من خلال سرعات شحن مجنونة.

تدعم Xiaomi HyperCharge الشحن السريع المُذهل على كلٍ من التوصيل السلكي واللاسلكي. بالطبع، ستكون الطريقة السلكية دائماً أسرع من اللاسلكية، ولكن من غير المعقول تقريباً أن يتم شحن الهاتف بنسبة 100٪ في خلأل دقائق باستخدام تقنية الشحن اللاسلكي.

اقرأ أيضاً:

شاومي تكشف عن تقنية Mi Air Charge الخُرافية لشحن الأجهزة هوائياً عن بُعد

مع الشحن السلكي 200 واط، ينتقل الهاتف من 0 إلى 100٪ في خلال 8 دقائق. بالنسبة للشحن اللاسلكي بقدرة 100 وات، يتضاعف الوقت تقريباً كما هو متوقع، ويستغرق شحن الهاتف نفسه 15 دقيقة حتى يصل إلى 100٪.

ذكرت شاومي أن الهاتف المعروض في هذا الفيديو هو هاتف Xiaomi Mi 11 Pro مُعدَّل ببطارية 4000 مللي أمبير. من المُحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصبح التكنولوجيا مُتاحة بالفعل للمستهلكين، ونظراً للمخاطر التي يمكن أن تحدث؛ يجب أن تستغرق الشركة كل الوقت الذي تحتاجه لإتقانها.

هذا التطور مطلوب دائماً، وفكرة القدرة على شحن الهاتف بالكامل في 8 دقائق هي بالتأكيد جذابة. ولكن تجدر الإشارة إلى أن أنظمة الشحن السريع هذه تتطلب استخدام الشواحن والكابلات التي تاتي مع الهاتف، وإذا تلفت فيجب عليك شراء المُتوافق مع هاتفك من نفس الشركة المُنتجة لهاتفك حتى تتمتع بنفس سرعة الشحن.

Summary

شاومي تكشف عن تقنية HyperCharge لشحن هاتفك في 8 دقائق فقط!

Article Name

شاومي تكشف عن تقنية HyperCharge لشحن هاتفك في 8 دقائق فقط!

Description

تستعرض شركة شاومي أحدث تقنياتها HyperCharge التي يمكنها شحن هاتفك بالكامل بسرعة مجنونة في خلال 8 أو 15 دقيقة فقط! وتحطم أرقامها القياسية

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

كيف تريد “غوغل” تطوير محرك البحث الخاص بها ليصبح أكثر حيوية؟ | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

[ad_1] أفادت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم السبت (6 أيار/ مايو 2023) نقلا عن وثائق …

بالذكاء الاصطناعي .. تقنية تحول نشاط الدماغ إلى نص مكتوب | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

[ad_1] طور باحثون في جامعة تكساس – أوستن وحدة ذكاء اصطناعي جديدة تعمل على فك …

غوغل وآبل تقترحان معياراً تقنياً ضد التتبع غير المرغوب فيه | علوم وتكنولوجيا | آخر الاكتشافات والدراسات من DW عربية | DW

[ad_1] في مباردة مشتركة اقترح عملاقا تكنولوجيا المعلومات، شركتا “غوغل” وآبل“، معياراً تقنياً جديداً يرمي إلى تنبيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *