• الأحد. يوليو 21st, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

افضل تطبيقات تحويل العملات للاندرويد و الايفون 2021

مايو 31, 2021
افضل-تطبيقات-تحويل-العملات-للاندرويد-و-الايفون-2021

يمكنك الان بسهولة اختيار واحدا من افضل تطبيقات تحويل العملات سواء اذا كنت مستخدم للاندرويد او للايفون فقمنا بتوفير قائمة تشمل عدد من التطبيقات الرائعه لتحويل العملات باسرع وقت و التي يمكن ان تفيدك داخل بلدك او في حال كنت تتنقل كثيرا من بلد لاخرى و تحتاج للتعرف على سعر الصرف فستلاحظ ان تلك التطبيقات لا بد و ان يكون احداها متوفر على هاتفك .

افضل تطبيقات تحويل العملات للاندرويد و الايفون 2021

قد يعجبك ايضا : أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2021 تصل قيمتها 2 تريليون دولار

XE Currency Converter

واحدا من افضل تطبيقات تحويل العملات سواء للاندرويد او للايفون و يمكن للتطبيق ان يقوم باطلاعك على معدلات سعر الصرف المتغيرة باستمرار و اسعار المعادن الثمينة و العملات العالمية و ذلك مع امكانية ارسال التحويلات المالية لاكثر من 130 دولة حول العالم و يمكنك دائما متابعة تحويل اموالك لحظة بلحظة .

مع امكانية تتبع احصائيات العملات في أي وقت خلال السنوات العشر الماضية باستخدام مخططات Xe للعملات و البيانات التاريخية فهو يعتبر سوق واسع لتحويل العملات و يأتي مدعوم بآلة حاسبة مدمجة و يعمل جيدا بدون اتصال بالانترنت في حالة تنزيل الاسعار اولا .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات تحويل العملات للاندرويد و الايفون 2021



Easy Currency Converter

يعتبر واحدا من اشهر تطبيقات تحويل العملات على متجر بلاي و يمكنك من خلاله الحصول على أسعار صرف العملات و المعادن الثمينة جنبًا إلى جنب مع العملات المشفرة مثل بيتكوين و إيثيريوم و لايتكوين .

يحتوي التطبيق على اسعار ما يقارب من 200 عملة و التطبيق متوفر بعدة لغات و يمكنك من خلاله الحصول على احصائيات بيانية لتغير اسعار العملات على مدار فترة معينه من الوقت مثل تغير اسعار صرف عملة محددة منذ 2011 و حتى يومنا هذا ، و يقدم التطبيق طريقة سهله و سريعه لمعرفة سعر العملات اليوم و تحويلها من خلال احدث سعر متوفر في الاسواق لها و هو مجاني .

للاندرويد

للايفون

افضل تطبيقات تحويل العملات للاندرويد و الايفون 2021



Currency Converter Plus 

يعتبر التطبيق الاسهل في تحويل العملات و يحتوي على عدد كبير من العملات الاكثر استخداما في الاقتصاد العالمي مثل الدولار ، اليورو ، الجنيه ، الين ، اليوان ، الوون ، الفرنك ، الروبل ، الدينار ، البيزو ، الروبية ، الشلن ، الريال ، الكواشا ، الدرهم و غيرهم الكثير .

يدعم التطبيق ايضا اسعار المعادن النفيسة و اسعار بعض العملات المشفرة مثل البيتكوين و يمكن من خلاله تحويل عملات متعددة في وقت واحد و يشمل احصائيات مدعمه بالرسم البياني للعملات مع امكانية مقارنة الاسعار للحصول على افضل صفقة و يحتوي على الة حاسبة مدمجه و هو تطبيق مجاني .

افضل تطبيقات تحويل العملات للاندرويد و الايفون 2021

Currency Converter

واحدا من تطبيقات تحويل العملات المشهورة على متجر ابل و هو تطبيق بسيط من حيث الاستخدام خاصتا للمبتدئين و يأتي التطبيق مع اسعار اكثر من 160 عملة مختلفة محدثه اولا باول وفقا لسعر السوق مع امكانية اختيار عملاتك المفضله و انشاء قائمة خاصه بها .

يمكنك دوما التأكد من اسعار صرف العملات قبل الاستثمار في البورصه و اتخاذ قرار الشراء للحصول على افضل صفقة و يحتوي التطبيق ايضا على الة حاسبة مدمجه تساعدك في تسهيل التحويلات المعقدة لدفع فواتير بعملة اجنبية مع امكانية استخدام التطبيق بدون الانترنت و هو مجاني .

افضل تطبيقات تحويل العملات للاندرويد و الايفون 2021



سعر الدولار و أسعار العملات‎

التطبيق العربي الاكثر شهرة لمعرفة اسعار صرف العملات و يعرض التطبيق اسعار العملات في عدد كبير من البنوك الموجوده داخل مصر مثل  البنك العربى الأفريقى – بنك البركة – البنك المركزى المصرى – بنك بلوم مصر – بنك مصر – بنك التعمير والإسكان – البنك الأهلى المصرى – البنك الأهلى الكويتى – المصرف العربى الدولى – بنك قناة السويس .

يحتوي التطبيق على ارقام خدمة عملاء البنوك و تحديث تلقائي للاسعار اولا باول مع امكانية مشاركة سعر احد العملات في تطبيقات التواصل الاجتماعي و يضم التطبيق ما يفوق 90 عملة مختلفة و يمكنك معرفة سعر صرف الجنيه المصري مع عدد 20 عمله اخرى بالاضافه الى اسعار الذهب و العديد من الخدمات الاخرى الرائعة و هو مجاني .

افضل تطبيقات تحويل العملات للاندرويد و الايفون 2021

كانت تلك افضل تطبيقات تحويل العملات للاندرويد و الايفون و اكثرها شيوعا و استخداما و يمكن استخدامها بسهولة للمبتدئين .