• الجمعة. مارس 29th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

Sony تعلن عن ألوان جديدة من مقابض DualSense لمنصة PlayStation 5

sony-تعلن-عن-ألوان-جديدة-من-مقابض-dualsense-لمنصة-playstation-5

أعلنت Sony عن الألوان الجديدة التي ستبدأ يد تحكّم منصّة PlayStation 5 بالتوافر وفقها، وهي الأحمر الكونيّ أو الخمريّ (Cosmic Red) رفقة لمسات من اللون الأسود، بالإضافة إلى إصدار باللون الأسود الليلي (Midnight Black) بدرجتَين لونيّتَين متباينتَين، والذي يعيد إلى الأذهان مقابض التحكّم الكلاسيكيّة القديمة لمنصّات PS2 وPS3 وPS4.

اقرأ أيضًا: مراجعة جهاز Sony PlayStation 5 | السعر والمواصفات والميزات

حتّى اليوم، كانت نسخة اللون الأبيض مع أجزاء بالأسود هي فقط المتاح عند شراء مقبض DualSense، والتي توائم الطابع اللونيّ لجهاز PS5، لذا فإنّ وجود خيارات أخرى وبألوان عصريّة أنيق هو أمر مرحّب به، وفي هذا، تستمرّ Sony بتغيير النظرة السائدة تجاهها باعتماد ألوان محصورة بين الأسود والرماديّ في أجهزة الألعاب ومقابض التحكّم خاصّتها.

بخلاف مقبض DualSense، لم تعلن الشركة إلى الآن عن ألوان جديدة قد تتوافر بها منصّة PlayStation 5، والتي تتألّف بالأساس من صفيحتَين ـ إنّ صح التعبير ـ باللون الأبيض فقط، أي أنّ بإمكان الشركة إتاحة قطع مثل تلك بخيارات ألوان بديلة، سيما وأنّ شركات اكسسوارات عدّة قد نجحت بالفعل في تقديم خدمات من هذا النوع.

قد يهمّك أيضًا: أفضل ملحقات و اكسسوارات بلايستيشن 5

بالحديث عن الأسعار وتوافر الألوان الجديدة في الأسواق، فإنّ كلًّا من المقبضَين الجديدَين سيتوافران للشراء بدءًا من الشهر القادم، تحديدًا في 11 يونيو (حزيران) 2021، وسيكلّف المقبض ذو اللون الأسود 69.99 دولارًا أمريكيًّا، في حين أنّ سعر النسخة الحمراء يبلغ 75.99 دولار، أي أغلى بنحو 5 دولارات مقارنة باللونَين الأسود والأبيض الأصليّ.

احصل على مقبض DualSense من متجر سماعة

Summary

Sony تعلن عن ألوان جديدة من مقابض DualSense لمنصة PlayStation 5

Article Name

Sony تعلن عن ألوان جديدة من مقابض DualSense لمنصة PlayStation 5

Description

ذراع التحكّم بالألوان الجديدة ستبدأ بالتوافر بعد شهر من الآن، وبأسعار مختلفة. هل سنرى منصّة PlayStation 5 هي الأخرى بألوان جديدة وأكثر إثارة قريبًا؟

Author

حسن عدره

Hasan Adra

Content Creator, Writer, Tech Blogger…

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.