كاميرا-باناسونيك-lumix-gh5-m2-تقدم-ميزة-البث-المباشر-اللاسلكي-الجديدة

كاميرا باناسونيك Lumix GH5 M2 تقدم ميزة البث المباشر اللاسلكي الجديدة

كان من المتوقع إصدار كاميرا Panasonic Lumix GH5 Mark II أو ببساطة Lumix GH5 M2 كانت في طريقها إلينا. لذلك لا توجد مفاجآت، ها هي مع ميزة البث المُباشر اللاسلكي الجديدة كلياً عبر الواي فاي، وهي نقطة التميُّز الرئيسية.

تم إطلاق GH5 الأصلية في عام 2017، لذلك قد تتوقع أن توفر GH5 M2 مجموعة من الميزات الجديدة في السنوات الأربع التي مرت منذ ذلك الحين. لكن بدلاً من ذلك، حصلت على عدد قليل من نقاط التطوير الجديدة.

مُقارنةً بالنسخة الأصلية، تستخدم Mark II نفس بطارية Lumix S5 كاملة الإطار (DMW-BLK22)، ممّا يعني عمر بطارية أطول مع إمكانية شحنها عبر USB-C، GH5 Mark 1 و Mark 2 لهما نفس الحجم، لذا فإن أي مُلحقات ستكون متوافقة مع إحداهما والأخرى.

تأتي التحسينات الأخرى لكاميرا Lumix GH5 M2 في إمكانيات الفيديو، على الرغم من استخدام كلا الطرازين لنفس المُستشعر، باستثناء الكاميرا الأحدث التي تضيف طلاءاً مُضاداً للانعكاس إلى سطح المستشعر.

اقرأ أيضاً:

سوني تكشف عن كاميرا Sony FX3 ، أصغر وأرخص كاميرا سينمائية احترافية

بالإضافة إلى البث المُباشر اللاسلكي عبر شبكة Wi-Fi -حتى تتمكن من توصيل التطبيق مع جهاز الراوتر لديك وإنتاج التقاط مُباشر على يوتيوب والمنصات الأساسية الأخرى- هناك أيضاً تسجيل مُتزامن من خلال الشاشة وداخلياً، وهو ما لم تتمكن GH5 الأصلية من دعمه.

Panasonic Lumix GH5 M2

لا يوجد أي قطع في التسجيل في جميع الأوضاع، لذلك الأبعاد 17:9 C4K و 16:9 4K و 4:3 Anamorphic عند 6K-A كلها تستخدم المُستشعر كما هو، للبقاء دقيقاً مع الأطوال البؤرية المختلفة للعدسات.

في مكان آخر، يتم تعزيز دقة شاشة GH5 Mark II لما يصل إلى 1.8 مليون نقطة عبر الشاشة مقاس 3 بوصات، بينما يتم تثبيت V-Log L مُسبقاً، بدلاً من شراءه كبرنامج مُنفصل.

هذه الكاميرا ليست قفزة عملاقة إلى الأمام بالنسبة للسلسلة، ولكنها بعد ذلك مُصممة بالفعل لتحل محل GH5 الأصلية مع حصولك على بعض الميزات الجديدة. سيتم طرح Lumix GH5 M2 للبيع في يونيو المُقبل، بسعر 1499 جنيهاً إسترلينياً (2100 دولار تقريباً) للهيكل فقط.

Summary

كاميرا باناسونيك Lumix GH5 M2 تقدم ميزة البث المباشر اللاسلكي الجديدة

Article Name

كاميرا باناسونيك Lumix GH5 M2 تقدم ميزة البث المباشر اللاسلكي الجديدة

Description

بالإضافة إلى البث المُباشر اللاسلكي عبر شبكة Wi-Fi في كاميرا باناسونيك Lumix GH5 M2 الجديدة، هناك أيضاً تسجيل مُتزامن من خلال الشاشة وداخلياً، وهو ما لم تتمكن GH5 الأصلية من دعمه.

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

شرح Namecheap وكيفية حجز أستضافة نيم شيب مع دومين مجانا[دليل 2022}

ما هى نيم شيب Namecheap؟ وما هى أهم …

افضل سيرفر VPS وكيفية شراء vps من افضل شركات استضافة سيرفرات في بي اس العالمية فى 2022

نتعرف اليوم على كيفية شراء افضل سيرفر VPS …

فرصة للحصول على دورة تعلم البرمجة للمبتدئين الجديدة مجانا

رابط اللعبة: https://scratch.mit.edu/projects/706664131 اللعبة تعمل على الكمبيوتر فقط رابط الدورة: https://bit.ly/3o7RgJy رابط … source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.