• الجمعة. أبريل 19th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

سلسلة سماعات Grado Prestige X الأسطورية تحصل على تحسينات مُذهلة

سلسلة-سماعات-grado-prestige-x-الأسطورية-تحصل-على-تحسينات-مُذهلة

قدمت شركة جرادو الأكثر عراقةً في صناعة السمّاعات، كما أنها من الشركات الذائعة الصيت عند الحديث عن صناعة و إنتاج الصوتيات الفاخرة أحدث إصدار في خط إنتاجها من سماعات Prestige مع سلسلة Grado Prestige X الجديدة.

تتميز SR60x و SR80x و SR125x و SR225x و SR325x بمكبرات صوت مُحسّنة وتصميم كابل متقدم وطوق رأس أكثر راحة لتقليل إجهاد الاستماع لفترات طويلة -على الرغم من أنها تبدو وكأنها جلد طبيعي فإنها اصطناعية بالفعل (على الرغم من أن SR325x يستمر في استخدام طوق رأس من الجلد).

سماعة Grado Prestige X

جرادو صانع سماعات رأس فريدة من نوعها في مقرها في نيويورك. الشركة التي تديرها عائلة هي الآن تحت جيلها الثالث وسلسلة Prestige كانت أول سماعة رأس صممها John Grado منذ ثلاثة عقود، وتعتمد سماعات Prestige Series الآن على تصميم من الجيل الرابع.

يأتي مكبر الصوت في سلسلة Grado Prestige X الآن بدائرة مغناطيسية جديدة، تم تعديلها لتحسين الكفاءة. كما تم إجراء تحسينات في التصميم على ملف الصوت والغشاء لتقليل التشويه بشكل أكبر، خاصةً مع وضع الاستخدام المحمول في الاعتبار مع مجموعة متنوعة من المصادر والأجهزة، كما يتضمن تصميم الكابل الجديد سلكاً نحاسياً صلباً للغاية لتحسين نقاء الصوت أيضاً.

اقرأ أيضاً:

جرادو العملاقة تعلن عن سماعات الأذن Grado GT220 اللاسلكية بالكامل

يقول جوناثان جرادو: “إن سلسلة Prestige تعني العالم لعائلتنا”. “إنها أول سلسلة نصدرها على الإطلاق ولا تتضمن فقط سماعة الرأس الأولى من نوعها (SR80) ولكن أيضاً أول زوج معدني لدينا أيضاً (SR325).

“كان هدفنا هو زيادة كفاءة مكبرات الصوت الداخلية لدينا مع الحفاظ على نقاء التسجيل الأصلي والترددات المتوسطة ​​الذي نشتهر بها، بل وتحسينه. لولا سلسلة Prestige، لما كنا هنا”.

أسعار سلسلة سماعات Grado Prestige X

Grado Prestige X 325

سماعات Grado Prestige X متوفرة بأسعار تتراوح من 99 دولاراً إلى 295 دولاراً في الولايات المتحدة و 110 جنيهاً إسترلينياً إلى 330 جنيهاً إسترلينياً في المملكة المتحدة.

  • طراز SR60x بسعر 109.95 جنيه إسترليني، 99 دولار.
  • طراز SR80x بسعر 129.95 جنيه إسترليني، 125 دولار.
  • طراز SR125x بسعر 189.95 جنيه إسترليني، 175 دولار.
  • طراز SR225x بسعر 249.95 جنيه إسترليني، 225 دولار.
  • طراز SR325x بسعر 329.95 جنيه إسترليني، 295 دولار.

Summary

سلسلة سماعات Grado Prestige X الأسطورية تحصل على تحسينات مُذهلة

Article Name

سلسلة سماعات Grado Prestige X الأسطورية تحصل على تحسينات مُذهلة

Description

يأتي مكبر الصوت في سلسلة Grado Prestige X الآن بدائرة مغناطيسية جديدة، تم تعديلها لتحسين الكفاءة. كما تم إجراء تحسينات في التصميم على ملف الصوت والغشاء لتقليل التشويه بشكل أكبر، خاصةً مع وضع الاستخدام المحمول

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.