دينون-ومارانتز-تعلنان-عن-مستقبلات-av-الرائدة-مع-دعم-hdmi-2.1-و-8k

دينون ومارانتز تعلنان عن مستقبلات AV الرائدة مع دعم HDMI 2.1 و 8K

قامت شركتي دينون ومارانتز بالإعلان عن أجهزة استقبال AV جديدة، وتأتي Denon AV receivers وكذلك أجهزة Marantz مع مداخل Xbox Series X المتوافقة مع دقة 4K و 120 هرتز.

في حين أن كلا الشركتين لديهما بالفعل أجهزة استقبال الصوت والفيديو في السوق مع مداخل HDMI 2.1، فقد اتضح أن هناك مشكلة في 4K 120Hz (أو 8K) عند توصيله على وجه التحديد بـ Xbox Series X، وأدى ذلك إلى إصدار إصلاحات في شكل محول مجاني، على الرغم من أن الموديلات الجديدة تم إصلاحها.

يأتي كل من جهازي الاستقبال Denon AVC-X8500HA و Marantz AV8805A مُزودين بمدخل HDMI 2.1 قادر على توصيل 8K 60 هرتز/ 4K 120 هرتز لنقل 40 جيجابت في الثانية من جميع المصادر المتوافقة.

كما أنها تدعم HDR10+ و Dynamic HDR، بالإضافة إلى QMS (التبديل السريع للوسائط) لمنع تعتيم الشاشة عند تبديل مُعدلات الإطارات على الفور.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى لمُحبي الألعاب دعم معدل التحديث المتغير (VRR) ووضع وقت الاستجابة المُنخفض التلقائي (ALLM)، مع وجود إمكانية تضمين النقل السريع للإطار (QFT).

اقرأ أيضاً:

مستقبلات AV من Marantz تقدم دعم 8K و DTS:Pro و IMAX Enhanced

يأتي كلا الطرازين الرائدين المحدثين مع دعم دولبي أتموس Height Virtualiser و DTS:X Pro أيضاً، يتيح ذلك ما يصل إلى 13 قناة من ترميز DTS:X بما في ذلك تكوينات مثل 7.2.6 أو 9.2.4 قناة.

Marantz AV8805

أجهزة Denon AV receivers ومارانتز مُعتمدة كذلك من IMAX Enhanced ومُتوافقة مع Auro-3D و Apple AirPlay 2 و Amazon Alexa ونظام HEOS مُتعدد الغرف بالإضافة إلى أنها جاهزة لدعم الموسيقى عالية الدقة وتشغيل ملفات الصوت بدون فُقدان.

تبلغ تكلفة جهاز Denon AVC-X8500HA ما قدره 3999 يورو/ 4299 دولار، في حين أن Marantz AV8805A سيكلفك إلى 4299 يورو/ 4799 دولار. كلاهما سيكون مُتاحاً من يونيو القادم.

يمكن لمالكي الجيل السابق من كل جهاز ترقية جهاز الاستقبال الخاص بهم مُقابل 749 يورو/ 599 دولاراً على التوالي، من أجل الحصول على أحدث المواصفات عن طريق الاتصال بوكيل دينون ومارانتز المحلي المُعتمد.

Summary

دينون ومارانتز تعلنان عن مستقبلات AV الرائدة مع دعم HDMI 2.1 و 8K

Article Name

دينون ومارانتز تعلنان عن مستقبلات AV الرائدة مع دعم HDMI 2.1 و 8K

Description

قامت شركتي دينون ومارانتز بالإعلان عن أجهزة استقبال AV جديدة، وتأتي Denon AV receivers وكذلك أجهزة Marantz مع مداخل Xbox Series X المتوافقة مع دقة 4K و 120 هرتز

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

الدرس 1 من دورة تعلم لغة البرمجة SQL – مقدمة عن SQL + شهادة معتمدة في اخر الدورة

DON’T Forget To SUBSCRIBE ============================= EBF LEARN 2 … source

تعلم البرمجة مع الاستاذ أحمد التقي (الدرس العاشر ) أجهزة شاومي (الجزء الاول)

سلسلة دروس متكاملة نقدمها لكم بلا اي مقابل تحتاج الى بعض الجهد والمتابعة منكم فقط …

ازاي تقدر تبدأ طريقك في تعلم البرمجة مع الباش-مبرمج

اليوم نناقش سويا كيف تبدا طريقك في مجال البرمجه .. لو أنت شغوف بالمجال و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.