• الثلاثاء. أبريل 23rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

افضل ميكروفون العاب 2021: تمتع بحماسية اللعب الاحترافي

افضل-ميكروفون-العاب-2021:-تمتع-بحماسية-اللعب-الاحترافي

قد يكون ميكروفون جهاز الكمبيوتر لديك أو حتى سماعات Airpods جيدين بما يكفي لإجراء مكالمات أو دردشاتات مع أصدقائك في الجانب الآخر من العالم، ولكن لجلسات الجيمنج عبر الإنترنت، ستحتاج إلى شيء أكثر تخصيصاً. لذلك سنأخذك في جولة لتتعرف على افضل ميكروفون العاب يمكنك شراءه.

تعتمد معظم الخيارات على USB، لذا يمكن استخدامها بسرعة وسهولة مع النظام الحالي. إذا كان وضع عملك يعتمد على صوتك وشاشتك، فهذه الميكروفونات ضرورية. إنها ليست جيدة للألعاب فقط، بل إنها تقدم أيضاً صوناً واضحاً للبودكاست أو مقاطع الفيديو أو لمُحبي البث.

اعتماداً على ما تبحث عنه، يوجد ميكروفون لكل موقف. إذا كان لديك مساحة وتحتاج إلى ميكروفون مُباشرةً في وجهك، فهناك خيارات لذلك. إذا كنت تحب ميكروفوناً صغيراً وأنيقاً يثبُت بشكل جيد على مكتبك، فهناك الكثير من هذه النوعية. ولا تنس الأنواع المختلفة من الميكروفونات: أحادي الاتجاه، متعدد الاتجاهات، ثنائي الاتجاه، اعتماداً على ما تحتاج لالتقاطه من خلال الميكروفون.

ألق نظرة أدناه على بعض من افضل ميكروفون العاب يمكنك الحصول عليه، ومُناسب لأي ميزانية أيضاً.

افضل ميكروفون العاب

ميكروفون HyperX QuadCast

افضل ميكروفون العاب - HyperX QuadCast

يحظى ميكروفون الألعاب HyperX QuadCast – USB Condenser بشعبية كبيرة لسبب وجيه. إنه يوفر صوتاً رائعاً بالنسبة لسعره.

قد لا يكون الشكل الجمالي لإضاءة LED باللون الأحمر مُناسباً للجميع، لكن أجمع الكثير من اللاعبين حول العالم على الإعجاب به، كما أن حامل الصدمات الخاص به يعني أنه لن يتأثر بشدة بالاهتزازات من سطح الطاولة.

إنه ميكروفون من نوع مكثف “condenser” يمكن تعديل الكسب “Gain” الخاص به، كما توجد وظيفة النقر لكتم الصوت الرائعة في الأعلى. إنه قابل للتكيف أيضاً، حيث يوفر إعدادات شاملة الاتجاهات، وقلبية، وستيريو، وثنائية الاتجاه.

ميكروفون اوديو تكنيكا AT2035

اوديو تكنيكا AT2035

Audio-Technica ليست جديدةً في سوق الميكروفونات، وميكروفونات AT2035 Cardioid Condenser مثالاً مُمتازاً على الجودة المعروفة بإنتاجها.

إنه مُصمّم ليوضع على حامل مخصص، وهناك خيار لشرائه بواحد، ولكنه يتضمن حاملاً مخصصاً للصدمات في حال كان لديك واحد بالفعل.

إذا كنت تريد جودة ميكروفون Audio-Technica، فستحتاج أيضاً إلى مكان ما لتوصيل كابل XLR، مثل بطاقة الصوت، لأن هذا ليس ميكروفون USB. إذا كنت جاداً بشأن جودة الصوت المثالية، فربما لا تكون هذه مشكلة.

اقرأ أيضاً:

سينهايزر تُطلق مجموعة ميكروفونات Sennheiser XS Wireless الخاصة بالكاميرات الاحترافية

ميكروفون المكثف الرقمي Shure MV5

ميكروفون Shure MV5

يمزج ميكروفون المكثف الرقمي Shure MV5 بين التصميم الجذاب والصوت الرائع. تصميم دائري له بساطة جميلة مع قاعدة معدنية تجعله أنيقاً.

يحتوي على توصيلات كابل USB و Lightning، لذا يمكنك توصيله مُباشرةً بجهاز آيفون أو آيباد أو iPod.

القاعدة متينة وتتميز بثقل موازن معقول أسفل الميكروفون لمزيد من الثبات.

يحتوي على 3 أوضاع مُعدة مُسبقاً لـ DSP للصوت الغنائي أو flat أو الآلات الموسيقية، ويحمي الفوم الداخلي من أي هواء قد يهب فجأةً.

ميكروفون Rode NT-USB

Rode NT-USB - افضل ميكروفون العاب

تدعي Rode أن ميكروفون NT-USB الخاص بها هو “استوديو في صندوق”، ومن السهل معرفة السبب. إنه يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء التسجيل على الفور، فقط قم بتوصيله بمنفذ USB وانطلق سريعاً في مُهمتك.

للحفاظ على أناقة الشكل، فإنه يستخدم حاملاً داخلياً للصدمات يأتي مع حامل ثلاثي أنيق، ولكن يمكن توصيله بسهولة بالحامل إذا كان هذا هو ما تريده. الدرع البارز يأتي بتصميم جميل وناعم للغاية، مما يحمي الميكروفون من الأصوات الصاخبة.

ميكروفون Rode NT-USB من نوع الالتقاط قلبي الشكل للاستخدام البسيط في اتجاه واحد.

افضل ميكروفون العاب – Blue Microphones Yeti

هناك عدد قليل من ميكروفونات الألعاب التي يمكنها مُجابهة Blue Microphones Yeti من حيث الشعبية. لكن هذه الشعبية تأتي لسبب وجيه: هذا ميكروفون مبني بشكل رائع يوفر نطاقاً واسعاً من التنوع وجودة الصوت المُمتازة.

يمكنك بسهولة التغيير بين أربعة أنماط صوتية مختلفة عبر قرص على الميكروفون: قلبي، ثنائي الاتجاه، متعدد الاتجاهات، وستيريو.

يأتي الميكروفون مع PreSonus Studio One و iZotope Ozone Elements برنامج إتقان احترافي لتسجيل المقاطع الصوتية والموسيقية وجعلها تبدو في أفضل حالاتها.

لكن الشيء الرائع في Yeti هو أنه بقدر ما هو ميكروفون ذو مستوى احترافي، فهو أيضاً ميكروفون بسيط يعمل بالتوصيل والتشغيل السريع “plug-and-play”.

يأتي بشكل قياسي مع حامل قوي، ولكن لا يوجد حامل للصدمات. إنه متوافق مع ذراع الحمل للتصوير الاحترافي بالكاميرات، وهناك مجموعة من المُلحقات المُتاحة له.

قد يهمك:

افضل ميكروفون لليوتيوب – 8 ميكروفونات متنوعة بنقاء عالي وسعر رخيص

ميكروفون Beyerdynamic FOX

ميكروفون Beyerdynamic FOX

سواء كنت ترغب في الاستمتاع بالألعاب أو سماع بعض الموسيقى، فإن هذا الميكروفون يُعد خياراً رائعاً، وخبرة شركة Beyerdynamic في الاستوديو تظهر بشكل جميل في ميكروفون USB صغير الحجم بإمكانات جبارة.

على عكس مُنافسيه من نوع USB، يوفر FOX جودة تسجيل عالية الدقة 96 كيلوهرتز/ 24 بت، وهو إنجاز مُثير للإعجاب لميكروفون يمكنك ببساطة توصيله عبر USB.

يوجد زر كتم الصوت في الجزء العلوي، ومفتاح تبديل الكسب “Gain” المرتفع والمنخفض في الجزء الخلفي من الميكروفون، ويوجد ذراع حمل pop ​​معدني متين يتم تثبيته دون الحاجة إلى فك أي شيء، ويمكنك توجيه الميكروفون وهو مُثبَّت على حامله.

Summary

افضل ميكروفون العاب 2021: تمتع بحماسية اللعب الاحترافي

Article Name

افضل ميكروفون العاب 2021: تمتع بحماسية اللعب الاحترافي

Description

إذا كنت لاعباً تهتم بالحصول على أفضل تجربة جيمنج عبر الإنترنت، ستحتاج إلى ميكروفون مخصص. لذلك سنأخذك في جولة لتتعرف على افضل ميكروفون العاب يمكنك شراءه على الإطلاق

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.