أمازون-تتيح-الاشتراك-في-amazon-music-hd-بدون-تكلفة-إضافية

أمازون تتيح الاشتراك في Amazon Music HD بدون تكلفة إضافية

أعلنت شركة Apple اليوم أنها تضيف تقنية الصوت المكاني “Spatial Audio” بدعم دولبي أتموس وجودة صوت بلا فُقدان “Lossless” إلى خدمة آبل ميوزك. حتى لا يتفوق عليها أحد، أعلنت أمازون أن اشتراك الصوت عديم الفقدان الذي تم إطلاقه باسم Amazon Music HD في عام 2019، مُتاح الآن لجميع مُشتركي Amazon Music Unlimited دون أي تكلفة إضافية.

تقدم Amazon Music HD جودة صوت تصل إلى 24 بت و 192 كيلو هرتز، ولكن هناك مستويات مختلفة. تبدأ بجودة CD، والتي تتوفر لأكثر من 70 مليون أغنية في الخدمة ويقدم صوت 16 بت مع معدل 44.1 كيلو هرتز.

إذا قمت بزيادة الصوت إلى 24 بت، فلن يتوفر الآن سوى حوالي 7 ملايين أغنية، وهو ما يشبه على الأرجح ما تقدمه آبل، على الرغم من أن شركة Apple لم تشارك هذه التفاصيل.

Amazon Music HD

بالإضافة إلى ذلك، يأتي Amazon Music HD أيضاً بأصوات مُجهزَّة للعمل مع تقنية الصوت المكاني، أو الصوت ثلاثي الأبعاد 3D، كما تسميه أمازون. مثل Apple Music، فهو يتضمن دعم Dolby Atmos، وكذلك تنسيقات Sony 360RA.

اقرأ أيضاً:

مراجعة جهاز امازون فاير تي في 4 كي (Amazon Fire TV Stick 4K)

مع ذلك، لا يمكن تشغيل المقاطع بتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد إلا على جهاز واحد يحمل علامة أمازوم التجارية، وهو Echo Studio، أو على مكبرات الصوت RA5000 و RA3000 من سوني باستخدام Alexa Cast.

بدلاً من الانتظار لشهر يونيو، تُتيح أمازون هذه الميزات دون أي تكلفة إضافية اعتباراً من اليوم. إذا كنت تدفع بالفعل مُقابل Amazon Music HD، فيجب أن ترى أن سعرك الشهري ينخفض ​​بمقدار 5 دولارات في المرة القادمة، بينما سيكون لدى مُشتركي Music Unlimited العاديين خيار الترقية مع الاحتفاظ بنفس السعر.

العرض أعلاه مُتاح فقط لمُشتركي Amazon Music HD الجدد وينتهي في 24 مايو، وكما هو الحال مع اشتراكات Amazon الأخرى، يمكنك دائماً اختيار إنهاء اشتراكك قبل بدء دورة المدة الجديدة وانتهاء الفترة التجريبية لمدة ثلاثة أشهر.

Summary

أمازون تتيح الاشتراك في Amazon Music HD بدون تكلفة إضافية

Article Name

أمازون تتيح الاشتراك في Amazon Music HD بدون تكلفة إضافية

Description

أعلنت أمازون أن اشتراك الصوت عديم الفقدان الذي تم إطلاقه في عام 2019 باسم Amazon Music HD مُتاح الآن لجميع مُشتركي Amazon Music Unlimited دون أي تكلفة إضافية.

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر – اول خطوة في البرمجة || من أين أبدأ تعلم البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة – أهم وظيفة في المستقبل؟

أكاديمية حسوب https://academy.hsoub.com/learn/front-end-web-development/?utm_campaign=droosonline أهم وظيفة في المستقبل. source

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 4 – النصوص الحرة في البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.