• الجمعة. مارس 29th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-البلاك-بورد-للكمبيوتر-والجوال-blackboard-برابط-مباشر

→

Advertisement

♡♡♡♡♡♡♡♡

qr

تحميل البلاك بورد للكمبيوتر والجوال blackboard برابط مباشر

برنامج يمكنك من حضور محاضراتك الجامعية من المنزل


برنامج يمكنك من حضور محاضراتك الجامعية من المنزل يُعد برنامج البلاك بورد للكمبيوتر blackboard والجوال أيضًا هو أحد أهم البرامج الحديثة نوعًا ما التي تدعم تقنية التعليم عن بُعد والتي يُمكن من خلالها للطلاب من أي مكان بالعالم الدخول إلى منصات التعليم عن بُعد وحضور المحاضرات المختلفة أون لاين بأعلى درجات الدقة والوضوح ومن ضمن الجماعات التى تستخدم نظام البلاد بورد جامعة جازان.

تحميل البلاك بورد للكمبيوتر

يُعتبر هذا البرنامج هو أحد أهم التقنيات الحديثة التي تعدم نظام التعلم عن بُعد ولا سيما أنه يُساعد الطالب او المستخدم بوجه عام على حضور البث المباشر للمحاضرات يوميًا من أي مكان بأعلى درجة من الجودة والوضوح وبدون تقطيع في الصوت أو الصورة، بل إنه يتيح إمكانية التحدث المباشر إلى الأفراد المنضمين إلى غرفة الفيديو كونفرنس وتوجيه الأسئلة وإدارة النقاش كما لو كان تواجدًا وتجمعًا حقيقيًا في مكان واحد.

blackboard للكمبيوتر

أصبح هناك اعتماد كبير على استخدام برنامج بلاك بورد للابتوب أو الحاسوب الشخصي من قِبل الطلاب في مختلف بلدان العالم ولا سيما أنه يُساعد على كسر الحواجز الجغرافية التي كانت تحول دون قدرة الطالب على الدراسة في أي جامعة يرغب بها، ومن أبرز المميزات التي يأتي بها هذا البرنامج، ما يي:

  • يُممن من خلال البلاك بورد متابعة شرح المحاضرات أون لاين عن بعد بشكل يومي دون الاضطرار إلى الحضور إلى مقر الجامعة.
  • يتم عبر البرنامج إنشاء غرف الاجتماعات التي تنقل الصوت والصورة بطريقة البث المباشر، مما يُساعد على تحقيق نقطة تواصل إيجابية وفعالة ومتكاملة بين المعلمين والمتعلمين.
  • عبر برنامج بلاك بورد التقنية؛ يُمكن مشاهدة المحاضرات التي قد تم تسجيلها ورفعها مُسبقًا في صورة مقاطع فيديو متكاملة مع الحفاظ على درجة الجودة والوضوح.
  • من مميزات البرنامج أيضًا هو أنه يُمكن ان يحل محل الحضور إلى الجامعة بشكل كامل، ولا سيما أن الشرح أون لاين مع حفظ المحاضرات مُسجلة تُساعد الطلاب على متابعة العملية التعليمية من أي مكان دون التقيد بمكان أو زمان.
  • هناك بعض المزايا الإضافية في البرنامج أيضًا أهمها أنه لا يُسبب أي أضرار على نظام التشغيل على الحاسوب.

بلاك بورد للجوال

  • يتميز تحميل البلاك بواجهة استخدام رئيسية سهلة وبسيطة ورسومية واضحة تمامًا ويُمكن لأي شخص استخدامها بسهولة، مما يُعني أنه لا يتطلب وجود خبرة مسبقة في استخدام هذا النوع من برامج التعليم عن بُعد.
  • يُمكن استخدام البرنامج على مختلف أجهزة اللاب توب والحاسوب الشخصي سواء بإمكانيات قديمة أو متوسطة أو مُتقدمة.
  • يتوفر هذا البرنامج بعدة لغات، وبالتالي؛ يُمكن للطلاب من مختلف البلدان استخدام البرنامج بسهولة، ويُذكر أنه يوجد نُسخة إنجليزية وأخرى عربية من التطبيق.
  • حجم هذا البرنامج منُاسب تمامًا وصغير عند المقارنة مع باقي البرامج التي تنتمي إلى فئة التعليم عن بُعد، كما أنه لا يستهلك موارد الجهاز ولا يترك أي تأثيرات سلبية على نظام التشغيل.
  • لا يحتاج البرنامج إلى سرعة إنترنت فائقة لكي يعمل بشكل سليم، حيث يُمكن استخدامه بأي من باقات الإنترنت ذات السرعة المناسبة دون الحاجة إلى الاشتراك في باقات إنترنت فائقة السرعة.
  • يعمل التطبيق على نظام تشغيل ويندوز بكافة الإصدارات القديمة والحديثة بداية من إصدار ويندوز إكس بي وحتى ويندوز7، ويندوز 8.1، وويندوز 10 أيضًا؛ ويعمل على النواتين أيضًا سواء ويندوز 64 بت، أو ويندوز 32 بت.
  • يُمكن الحصول على البرنامج بسهولة من خلال الرابط المباشر المتوفر من أعلى عبر موقع دايركت أب

وفي الختام؛ يُذكر أن برنامج بلاك بورد للتعليم عن بُعد قد تمكن من أن ينال استحسان عدد هائل من الطلاب والأساتذة على مستوى العالم نظرًا إلى دوره في تحقيق التواصل المنشود فيما بينهما عن بُعد ومن أي مكان، غير أن هذا البرنامج قد حصل أيضًا على عدد هائل من الجوائز ودائمًا ما يأتي في مُقدمة أفضل برامج التواصل عن بُعد.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.