• الأثنين. مارس 25th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-لعبة-the-medium-للكمبيوتر-لعبة-رعب-مع-ألغاز-مبتكرة

→

Advertisement

♡♡♡♡♡♡♡

qr

تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر لعبة رعب مع ألغاز مبتكرة

فكرة غير مسبوقة في عالم ألعاب الرعب


من خلال هذا الموضوع؛ يُمكنكم معرفة كل ما يخص تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر لعبة رعب مع ألغاز مبتكرة حيث إنها واحدة من الألعاب الحديثة التي قد أثارت الجدل منذ انتشارها، وهي متوفرة عبر عدة متاجر إلكترونية للشراء والعمل على أجهزة الحاسوب المزودة بنظام تشغيل ويندوز 10 ، ولذلك؛ سوف تتناول الفقرات التالية شرحًا شاملًا لكل ما يخص هذه اللعبة على موقع دايركت أب.

لعبة the medium 2021

إن لعبة The Medium تُعد واحدة من أهم وأشهر ألعاب الإثارة والرعب التي قد تم طرحها مؤخرا على ساحة ألعاب الفيديو جيم والتي قد وجدت قدر هائل من الاهتمام من بين اللاعبين ن وهي تُعد أول لعبة يتم إطلاقها على منصة اللعب إكس بوكس سيريوس إكس xbox series x ، ولقد تمت الإشارة إلى أن هذه اللعبة تعتمد على تقنية DLSS وكذلك تقنية rtx ray tracing غير إنها تدعم البطاقات الرسومية Ampere ، إلى جانب سلسلة الهواتف المحمولة Mobile geforce gtx 30 ، وما يميز هذه اللعبة عن مثيلاتها من ألعاب الرعب هي أنها تعتمد على الرعب ولكن ليس الناتج من الأشباح والمومياء وما شابه ، ولكن الرعب النفسي وفق أسلوب لعب جديد مبتكر وذات طبيعة مزدوجة إلى حد ما.

تحميل لعبة The Medium للكمبيوتر لعبة رعب مع ألغاز مبتكرة

تكتسي لعبة ذا ميديوم بجو من الغموض وهي تختلف عن كافة باقي ألعاب الرعب ، حيث سوف يجد اللاعب أنه يتحكم في الشخصية الرئيسة داخل اللعبة والتي تُدعى (ماريان) ، حيث إن هذه الفتاة قد توفي والدها الذي قد تبناها ، ونجد اختفاء آخر خيط من خيوط العائلة التي أصبحت تنتمي إليها مع تبني الأبُ لها ، وهذا يُشعرها بأنها قد افتقدت القوة الخارقة التي قد كانت تتمتع بها وتتعامل معها طيلة حياتها.

يلي ذلك ؛ أن شخصية ماريان تتلقى مكالمة من شخص مجهول ترشدها لكي تذهب إلى (منتجع نيوا) لكي تحصل على ما ترغب من إجابات حول القوة والقدرات الخارقة خاصتها ، وسوف تجد ماريان العديد من المفاجآت غير المتوقعة في انتظارها وخصصًا قدرها على رؤية والتحدث إلى الأرواح الشريرة في جو مملوء بدرجة كبيرة للغاية من الرعب وتتوالى أحداث اللعب بعد ذلك.

مميزات لعبة The Medium 2021

هناك العديد من الميزات التي جاءت بها لعبة الرعب The Medium 2021 ، مثل:

  • تُقدم للاعب قدر كبير من التحدي والألغاز الغامضة في عالم رعب يجمع بين العالم الواقعي والعالم الخيالي اعتمادًا على التحكم في بطلة اللعبة (ماريان).
  • اعتمدت اللعبة على جرافيك متقدم للغاية يُعد هو الأفضل والأكثر تقدمًا على الإطلاق حتى الآن ، بيد أنه دقيق جدًا ومتوافق إلى أبعد حد مع فكرة اللعبة وقد اعتمد على تقنية DLSS وكذلك تقنية rtx ray tracing.
  • عند المقارنة مع باقي ألعاب الرعب و الألعاب الحديثة ، نجد أن سعر اللعبة مناسب إلى حد ما.
  • المشاهد والأحداث والمؤثرات الصوتية والبصرية داخل اللعبة اكثر من رائعة متوافقة توافق تام مع أحداث وطور وقصة اللعبة ، وهذا ما جعلها تجذب اهتمام ملايين اللاعبين.
  • لقد تمكنت لعبة الرعب The Medium من أن ُحقق فعليًا أفضل تجرِبة لعب فعليًا حتى الآن في عالم ألعاب الرُّعب.

سعر شراء لعبة The Medium 

نظرًا إلى أن لعبة The Medium 2021 أصبحت تشغل تفكير واهتمام الفئة الأكبر من محبي ألعاب الأكشن والرعب والأفكار الحديثة والمبتكرة ؛ فإن الكثيرين يرغبون في معرفة سعر الحصول على هذه اللعبة ؛ ولقد تم الإعلان عن أن سعر شراء وتحميل لعبة The Medium يبلغ 49.99 دولار ، وذلك إلى جانب أنها تتطلب توفر الحد الأدنى من متطلبات التشغيل التالية:

  • توفر نظام تشغيل ويندوز بنواة 64 بت.
  • توفر معالج الحاسوب بروسيسور فئة  Intel® Core™ i5-6600 / AMD Ryzen™ 5 2500X.
  • تتطلب تثبيت إصدار دايركت إكس النسخة الحادية عشر DirectX 11.0.
  • أن تكون مساحة الذاكرة الداخلية تبلغ 8 جيجا بايت على الأقل 8 GB RAM.
  • أن تتوفر مساحة داخلية فارغة من الجهاز بحجم 50 جيجا بايت على الأقل.
  • أن يكون كرت الصوت: DirectX compatible, headphones recommended
  • أن يكون الجرافيكس: @1080p NVIDIA GEFORCE® GTX 1650 Super or GTX 1060 / Radeon™ R9 390X

يُمكنكم الحصول أيضًا على:

وعلى الرغم من الضجة الكبيرة التي قد أحدثتها لعبة الرعب ذا ميديم ؛ إلا أن بعض اللاعبين قد أبدوا استيائهم من بعض النِّقَاط داخل اللعبة ، ومن الأمثلة على ذلك ؛ النهاية المخيبة للآمال في رأي البعض إلى جانب بعض الأخطاء البصرية الغريبة التي تنتهي ببعض اللاعبين بالخروج من اللعبة ، فضلًا عن أن الظلام يخيم تمامَا على بعض الأحداث ، ومن ثم ؛ لا يُمكن للاعبين اكتشاف مكان الوحوش مثل ماو وغيره بسهولة.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.