• الأحد. مارس 3rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-لعبة-call-of-war-للكمبيوتر-برابط-مباشر-مجانًا

→

Advertisement

♡♡♡♡♡♡♡

qr

تحميل لعبة Call Of War للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

عليك تحقيق الفوز في هذه الحرب العالمية الضارية


نُقدم لكم تحميل لعبة Call Of War للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا حيث إن هذه اللعبة تأتي ضمن أقوى وأفضل ألعاب الأكشن والقتال للحاسوب عبر موقع دايركت أب، حيث إن فكرة هذه اللعبة قائمة على دور اللاعب في استخدام الأسلحة الحربية المتعددة، من أجل قيادة الأمة حتى النصر ضمن أحداث الحرب العالمية الثانية التي قد قضت على الأخضر واليابس في العديد من البلدان فور اندلاعها، وفيما يلي شرح تفصيلي لكل ما يخص هذه اللعبة.

تحميل لعبة Call Of War للكمبيوتر

إن لعبة كول اوف وار أو نداء الحرب هي قائمة في حقيقة الأمر على الذكاء والفطنة والمهارات القتالية والحربية للاعب بالاعتماد على الأسلحة والمعدات الحربية التي كانت متوفرة في منتصف القرن العشرين حيث الحرب العالمية الثانية، حيث إن اللاعب عبر ممارسة هذه اللعبة سوف ينتقل إلى أجواء قتالية شعواء قاسية وضارية لم ينج منها إلّا من يتحلى بالقوة العسكرية والفكرية القتالية ، حيث إن اللاعب هنا سوف يقود احد الجيوش ضد العديد من الجيوش العالمية الشرسة التي كانت مُشاركة في أحداث الحرب العالمية الثانية.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية للكمبيوتر Call of war

تُعد لعبة نداء الحرب واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الحاسوب التي قد تعتمد على قيام اللاعب بقيادة الجيش الذي سوف يقع اختياره عليه ليمثل جيش الأمه، ومن ثم يخوض بعض  من المعارك التي قد كانت قائمة في أحداث الحرب العالمية الثانية ، ولا بُد أن يتمكن اللاعب من أن يقوم بـِ وضع استراتيجية اللعب الصحيحة وأن يضع خطط بديلة تمكنه من التعامل مع جميع الظروف والأحداث التي يتعرض لها جيش اللاعب طوال أحداث الحرب والمعركة الحربية ، لكي يتمكن في نهاية المطاف من الوصول إلى الهدف المنشود من البداية وهو تحقيق الفوز والانتصار الساحق على الجيوش المعادية.

تحميل لعبة نداء الحرب call of war للحاسوب

يُوجد عدد لا حصر له من المميزات الهامة والأكثر من رائعة التي يُمكن الحصول عليها عند تنزيل وتثبيت لعبة نداء الحرب كول اوف وار على جهاز الحاسوب ، وهي:

  • لقد تمكنت هذه اللعبة من أن تكون واحدة من أفضل الألعاب إن لم تكن الأفضل على الإطلاق في محاكاة أحداث الحرب العالمية الثانية إلى حد بعيد جدًا وبشكل غير مسبوق، غير إنها لا تقل في مستوى القوة والإثارة عن لعبة كول اوف ديوتي.
  • سوف يجد اللاعب أن جميع الأدوات والعناصر القتالية و الجرافيك والتصميم المستخدم جميعهم يصبون في صالح محاكاة أحداث الحرب العالمية الثانية سواء في الأدوات القتالية والأسلحة المستخدمة أو أشكال الجنود وملابسهم، والدبابات الحربية والمدافع والدبابات التي كانت مُستخدمة آنذاك.
  • متاح للاعب الاعتماد على العديد من الاستراتيجيات الحربية خارج نطاق القتال مثل التي كان يتم الاعتماد عليها أيضًا في أحداث الحرب العالمية الثانية ، مثل التجسس، ووضع الخطط، والدبلوماسية في مجريات الحرب ، وأي استراتيجية أو آلية أخرى من شأنها أن تضع اللاعب وهو قائد الجيش على الطريق الصحيح من أجل القضاء على الأعداء بشكل كامل.
  • تتيح اللعبة إلى قائد الجيش أيضًا عمل العديد من التحالفات مع الأصدقاء ، ويرجع ذلك إلى أن اللعبة توفر وضع اللعب اون لاين عبر الإنترنت مع اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا:

مميزات لعبة كول اوف وار نداء الحرب call of war للحاسوب

هناك أيضًا العديد من المميزات الإضافية الي قد جاء بها تحميل لعبة Call Of War للكمبيوتر ، ومن أهم تلك الميزات الإضافية ، ما يلي:

  • اللعبة متوفرة بشكل مجاني تمامًا في نسخة كاملة مجانية ولا تتطلب دفع اشتراك أو رسوم شراء ، ويمكن الحصول عليها بسهولة عبر رابط مباشر موفر عبر هذه الصفحة.
  • تأتي لعبة Call Of War بحجم صغير جدًا إذ لا تتعد الـ 5 ميجا بايت ، وهذا يُوضح أنه قابلة للاستخدام على جميع أجهزة الحاسوب دون الحاجة إلى وجود مساحة كبيرة فارغة على ذاكرة تخزين الكمبيوتر.
  • تتضمن لعبة نداء الحرب كول اوف ور على جرافيك دقيق جدًَا وتأتي بتقنية الرسم ثلاثي الأبعاد 3d والتصميم المستخدم بها به رُسُوم ورموز متوافقة إلى حد بعيد للغاية مع فكرة اللعبة الخاصة بالحقية الزمنية التي قد شهدت أحداث معارك الحرب العالمية الثانية.
  • كما يتخلل اللعبة أيضًا عدد كبير من المؤثرات الصوتية والمؤثرات البصرية والمشاهد السريعة والأحداث المتغايرة التي تعزز درجة المحاكاة داخل اللعبة إلى درجة كبيرة جدًا.
  • تعمل لعبة نداء الحرب call of war على كافة أجهزة الحاسوب القديمة والحديثة سواء ذات الإمكانيات المتوسطة أو المتقدمة بشكل سليم.

متطلبات تشغيل لعبة Call Of War

  • جهاز حاسوب يعمل بنظام تشغيل ويندوز بداية من إصدار ويندوز إكس بي، مرورًا بنظام ويندوز فيستا، ويندوز 7 و ويندوز 8 ، وكذلك ويندوز 10.
  • تتطلب توفر ذاكرة وصول عشوائي RAM 1 Gb
  • معالج بروسيسور 1 GHz أو أعلى.
  • وفر دايركت إكس DirectX 9.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.