تحميل-لعبة-ضرب-الكرة-strike-ball-2-للكمبيوتر-برابط-مباشر

تحميل لعبة ضرب الكرة Strike Ball 2 للكمبيوتر برابط مباشر

→

Advertisement

♡♡♡♡♡♡

qr

تحميل لعبة ضرب الكرة Strike Ball 2 للكمبيوتر برابط مباشر

أقوى ألعاب الكرة على الإطلاق


يُمكنكم اليوم عبر هذه المقالة تحميل لعبة ضرب الكرة Strike Ball 2 للكمبيوتر برابط مباشر من موقع دايركت أب حيث إنه عبر تنزيل وتثبيت تلك اللعبة ؛ سوف يخوض اللاعب مغامرات يُمكنه من خلالها التحكم في الكرات التي يتم إطلاقها على الأشياء الأخرى مع منعها من السقوط أو الانكسار، والمزيد.

تحميل لعبة ضرب الكرة Strike Ball 2 للكمبيوتر برابط مباشر

مرحبًا بكم في لعبة الأركيد Strike Ball 2 الممتازة والرائعة بشكل لا يصدق! هذا هو أحد الأمثلة الرائعة لألعاب الرماية. القواعد هي مجرد قطعة من الكعكة تضرب الكرة وتحرك المنصة بالماوس، لهدف الرئيسي هو تدمير كل ما يمكن تدميره ومنع الكرة من السقوط. يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة دون أي حد زمني! قلاع كاملة ، وعناكب غريبة ، وبراكين غبار وغواصات – ستندهش من العديد من المباني المختلفة التي سيتم تدميرها.

بعد كل مستوى ، التقط الكأس المتساقطة وانتقل إلى المستوى التالي. قم بتدوير اللوحة إلى أي مكان ، فقط انقر مع الاستمرار فوق زر الماوس الأيمن ، ثم حرك الجهاز في أي اتجاه، في لعبة 3D Ball Strike 2 المثيرة ، يبدو كل شيء ممكنًا. التقط القوة المذهلة واستمتع بتجربة الترفيه المطلق عن طريق تحريك صف العناصر بالكامل بعيدًا عن اللوحة.

أو أدخل مدفعًا أيونيًا واستخدم الليزر المتفجر لإطلاق المتفجرات من الفضاء مباشرة إلى الكتلة. مدفع ثقيل يستخدم الرشاشات والرصاص. قم بزيادة حجم الكرة حتى لا يتوقف أي شيء باستثناء جدار اللوحة، ستحتاج أيضًا إلى الضرب وتغيير سلوكه باختيار مكافأة سداسية عشرية. تذكر أن تتذكر جميع المكافآت والمكافآت المضادة اللازمة لشاشة مطبوعة مع جميع الأوصاف أمر صعب للغاية، استمتع بأي من المستويين المقدمين من 100 نوع من أطباق العشاء غير القابلة للاسترداد. لا تضيع الوقت وقم بتنزيل لعبة Strike Ball 2 الرائعة هذه مجانًا

تنزيل لعبة Strike Ball 2 للحاسوب برابط مباشر

تجلب الرسوم المتحركة الرائعة في Strike Ball 2 مشاهد مذهلة للعبة، لا شك في أن Strike Ball 2 ستوفر لك أوقاتًا مشرقة وموسيقى سريعة الحركة ومؤثرات صوتية واقعية ، مما يتيح لك اصطياد الكلاب طوال الوقت ، لذلك ، الأنشطة الترفيهية الممتعة مضمونة ، قم بتنزيل هذه اللعبة الديناميكية للغاية الآن مجانًا تمامًا واستمتع بوقت فراغك

يمكنك الانتقال بين المستويات في كل مرحلة عندما تتوجه إلى الجزيرة الجديدة والاستمتاع بمهام جديدة قم بترقية المختبر ، هذه اللعبة مليئة بالعديد من المفاجآت والفخاخ غير المتوقعة: Gates Metal (Gates Metal) ، روبوت ماكر ، صناديق حديدية ، قطارات مميتة ، مؤثرات خاصة رائعة وأدوات رائعة متنوعة في انتظارك لك. تصبح اللعبة لغزًا لا يصدق

يُمكنكم أيضًا الحصول على الألعاب التالية:

طريقة لعب ضرب الكرة Strike Ball 2 للكمبيوتر برابط مباشر

هدفك الرئيسي هو تدمير كل ما يمكن تدميره ومنع الكرة من السقوط ؛ يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة دون أي حد زمني! أكمل القلاع والعناكب الغريبة ، ثم أرسلها إلى البراكين والغواصات – ستندهش من العديد من المباني المختلفة المصممة للتدمير ؛ احصل على الجوائز بعد كل مستوى وانتقل إلى المستوى التالي ؛ قم بتدوير خريطة اللعبة ، فقط انقر مع الاستمرار على زر زر الفأرة الأيمن ، ثم حركه في أي اتجاه، وبالنسبة إلى الإجراءات في Strike Ball 2 ، يبدو أن كل شيء ممكن.

يمكنك الاستمتاع بتجربة طاقة لا مثيل لها ، والاستمتاع بتجربة الترفيه المطلقة ، وإزالة صف الأشياء بالكامل من اللعبة ، أو إدخاله في المدفع الأيوني وإطلاق النار مباشرة في الكتلة الخشبية من الفضاء باستخدام متفجرات الليزر، يمكنك أيضًا استخدام الآلة البنادق وعدد محدود بالنسبة لمدفع الرصاص الثقيل ، سوف ترغب أيضًا في “الضرب” وتغيير سلوك الكرة عن طريق اختيار الإضافة السداسية العشرية.

يمكنك مراقبة كل مستوى من منظور عين الطائر ، ثم استخدام الماوس لتحريك المضرب على طول الجزء السفلي من الشاشة. عندما تصطدم كرة واحدة أو أكثر بالهدف ، ستواجه كتل متفجرة وبوابات العدو ومولداته ، و تحديات أخرى.

مميزات تحميل لعبة الكرة والمباني Strike Ball 2

من أهم المميزات في تحميل لعبة ضرب الكرة ستريك بول 2 لأجهزة الحاسوب المزودة بنظم تشغيل الويندوز القديمة والحديثة ، ما يلي:

الحجم الصغير

أهم ما يميز هذه اللعبة بعد انتهاء صلاحيتها هو أن مساحتها لا تتعدى 15 ميجا بايت مما يسمح لك بتحميلها في ثوان معدودة ، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة في ذاكرة الكمبيوتر.

التصميم

قام منشئو لعبة Strike Ball 2 الجديدة بتحسين التأثيرات المرئية وإضافة بعض المستويات ثلاثية الأبعاد الرائعة ؛ هناك كتل جديدة

بما في ذلك التغييرات المتفجرة والمغناطيسية ، كل هذه وأكثر يمكن استخدامها لتحسين مستوى التصميم واللعب.

لمسة جديدة

ستحب اللمسة الجديدة في Strike Ball 2 Deluxe ؛ من السلاح الفائق الذي يمكنه هز الشاشة عند تشويش وضوح الطوب إلى قاذفة B-52 التي يمكنها رفع ارتفاع القنبلة ، والمكافآت الجديدة المبهرة وعمليته وهلم جرا.

تمت إضافة مستويات جديدة ومثيرة

من أجل إلهام اللاعبين الذين يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء بالفعل ، صمم صانعو لعبة Strike Ball 2 بعض المستويات المذهلة للمتعة والمتعة K سيتم تدمير البركان الناري وسحق الجمل في Debris و تمتص الحياة البحرية الرائعة

صورة ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد

متى كانت آخر مرة حطم فيها بركان أو سوبس جملاً إلى أشلاء؟ تحتوي Strike Ball 2 على 200 مستوى ثلاثي الأبعاد ، ودعائم مذهلة وأصوات تدمر الأرض ، مما يجعل اللعبة ممتعة وممتعة للغاية! قم بتنزيل اللعبة الآن.

الإثارة والتشويق

اللعبة مليئة بالعديد من المستويات ، مما يزيد من تشويق اللاعبين الذين يلعبون المزيد من المستويات ويستمتعون باللعبة.


مزيد من المعلومات







عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج ID Card Designer Software للكمبيوتر

 تحميل برنامج ID Card Designer Software لتصميم بطاقات الهوية – تحميل برنامج ID Card Designer …

تحميل لعبة الغواص Scuba Steve للكمبيوتر برابط واحد

اليوم نقدم لكم تحميل لعبة الغواص Scuba Steve للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر من خلال …

تحميل برنامج تدوين الملاحظات الخاصة بأمان SafeNotes للكمبيوتر مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … نقدم لكم اليوم أحبائي وأصدقائي تحميل برنامج تدوين الملاحظات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.