• الأثنين. فبراير 26th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-لعبة-سيارات-المدينة-midtown-madness-للكمبيوتر-برابط-مباشر

→

Advertisement

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

qr

تحميل لعبة سيارات المدينة Midtown Madness للكمبيوتر برابط مباشر

عليك الفوز بتلك السباقات القوية في الشوارع


نُقدم لكم عبر هذا المقال اليوم تحميل لعبة سيارات المدينة Midtown Madness للكمبيوتر برابط مباشر وذلك من خلال موقع دايركت أب ؛ حيث إنه عبر تنزيل وتثبيت تلك اللعبة ؛ و خلال تجربة هذه اللعبة اختيار سيارة جديدة ودخول العديد من الطرق في المدينة داخل السباق.

تحميل لعبة سيارات المدينة Midtown Madness للكمبيوتر برابط مباشر

تعد لعبة Midtown Madness واحدة من أهم ألعاب السباقات للكمبيوتر فهي لعبة ممتازة. تدور حول جميع الإصدارات المختلفة للعبة وجميع عمليات السباق والقيادة في المدينة ، وتعمل عبر العديد من الطرق مع العديد من السيارات، هناك نوعان مختلفان الأول شكل في لعبة “Midtown Madness” ، يسمح الكمبيوتر للاعب باختيار سيارة والدخول إلى العديد من الطرق المحددة الموجودة في المدينة لإثبات من هو أسرع شخص ، لأن اللاعب يجب أن يصل إلى النهاية في المراكز الأولى بالترتيب.

لتجاوز الخصم وجعل جميع المنافسين يتحسنون بشكل كبير على الطريق ، هذا الشيء يمكن أن يساعدك في الحصول على الكثير من المال ، يمكنك شراء الكثير من السيارات الجديدة بعد اخذ المكافآت عند كل فوز للسباق ؛ غير إن “Midtown Madness” هي لعبة فريدة من نوعها للغاية تحتوي على الكثير من الإثارة والإثارة. من خلال هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك الهروب من الانتهاكات القانونية بسرعة السيارة القانونية في المدينة أثناء السباق

الجنون الذي كنت تنتظره مثل سلسلة Motocross Madness و Monster Truck Madness الحائزة على جوائز ، يأخذك Midtown Madness بسرعة.

يعتبر تحميل لعبة Midtown Madness 1 سيارات المدينة القديمة للكمبيوتر

الجنون الذي تنتظره موجود هنا. إذا لم تكن لديك فرصة للتسكع في شوارع شيكاغو ، فهذه هي فرصتك! لا تفوت الفرصة! يتضمن الإصدار التجريبي 3 من 10 وحدات تحكم للألعاب ؛ بما في ذلك حافلة المدينة ، 99 فورد موستانج و Panoz roadster.

سيتمكن متسابقو Shenre الذين يرغبون في اختبار سياراتهم بكل حيطة وحذر في المدينة من الاختبار في وضع الرحلات البحرية وسباق الغارات وسباق نقاط التفتيش والشرطة واللصوص.

من المؤكد أنك ستتسابق مع أصدقائك ، ولكنك ستطلق سراحك أيضًا في حالة من الفوضى الحضرية المطلقة – لا توجد أي مسارات ، فلديك حرية الاستكشاف غير المقيد وبالتالي إثارة المطاردة عبر شوارع المدينة ، ولكنك حدد الحث على خط النهاية. تذكر ، لا يوجد مجد!

هذا صحيح يا صديقي ، سيتم إطلاق سراحك في “شوارع لئيمة” في شيكاغو … مهمتك ، هل عليك أن تفضل قبولها ، هي شق مسارات جديدة عبر عدة كيلومترات من الطرق والاختصارات والأحياء – و في بعض الأحيان حتى المباني – للتغلب على المنافسة.

يُمكنكم الحصول على المزيد من ألعاب حاسوب الأخرى، مثل:

مميزات لعبة سيارات المدينة القديمة للحاسوب برابط مباشر

من أهم المميزات التي قد جاءت بها لعبة السيارات القديمة ميدتاون مادنس للحاسوب ، ما يلي:

سهلة اللعبة وبسيطة

تمتلك لعبة سيارات المدينة للكمبيوتر الكثير من البساطة والسهولة أثناء اللعب حيث أنها تتميز بالفعل بالأسلوب البسيط للصغار والكبار علي حد سواء وتتميز بسرعة استجابة لاعبيها اثناء السباق والعمل على تخطي كل الحواجز لكسب السباق في ظل منافسة شرسه

الجرافيك

تحتوي لعبة سيارات المدينة علي الكثير من الجرافيك البسيط والسهل للغاية والذي يجعل اللعبة مناسبه للعديد من الأجهزة المختلفة

سيارات كثيرة وجديدة

تتمتع لعبة Midtown Madness  للكمبيوتر بالكثير من السيارات الرائعة في اللعبة والتي تتميز بالمناظر السهلة والرائعة والتي يمكن للجميع التبديل من بينها على حسب رؤيته لقوة المنافسة اثناء السباق ونوع السيارة التي يختارها بناء على قدراته

حجم اللعبة الصغير

لعبة Midtown Madness سيارات المدينة تتميز بحجمها الصغير والذي يجعل اللعبة مناسبة للجميع بلا إستثناء ولا يؤثر ذلك على مساحة القرص الصلب للكمبيوتر الخاص بك .


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.