• الجمعة. مارس 1st, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-لعبة-السيارات-need-for-extreme-3d-للكمبيوتر-برابط-مباشر

→

Advertisement

♡♡♡♡♡♡♡

qr

تحميل لعبة السيارات Need For Extreme 3D للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة السباق الكبير الأكثر تميزًا للحاسوب


نُقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال تحميل لعبة السيارات الخفيفة Need For Extreme 3D للكمبيوتر برابط مباشر من موقع دايركت أب حيث إنه عبر تنزيل وتثبيت تلك اللعبة ؛ حيث يمكنك من خلال تجربة هذه اللعبة إظهار مواهبك بثلاثة مستويات مختلفة من المهارة ووضعين من خلال هذا السباق.

تحميل لعبة السيارات Need For Extreme 3D للكمبيوتر برابط مباشر

تحتاج إلى لعبة سباق ثلاثية الأبعاد جديدة متميزة ثلاثية الأبعاد ، تحتوي اللعبة على منظور عمودي ثلاثي الأبعاد أصلي، تهدف اللعبة إلى أن تكون الأولى. هناك وضعان للعبة ، وضع البطولة ولعبة. في وضع البطولة ، يجب تمرير المسارات واحدة تلو الأخرى. للانتقال إلى المسار التالي ، يجب أن تكون أول المسار السابق. يمكنك اختيار أي مسار في وضع اللاعب الفردي، لعبة Need for Extreme 3D هي لعبة سباق ممتازة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة. إنه سهل التثبيت للغاية ، ويمكنك تكوين خيارات عامة مثل العرض والموسيقى والصوت. في بداية كل سباق يجب عليك اختيار سيارتك التي ستغير مواصفاتها حسب الموديل.

أولاً ، يمكنك الاختيار بين سيارتين فقط ، وبعد ذلك ، عندما تكتسب الخبرة وتفوز ببعض السباقات ، ستبدأ في استخدام السيارة الجديدة. في السباق ، ستربح أيضًا العديد من السيارات الأخرى؛ لذلك يمكنك القيام بذلك عن طريق القيادة النظيفة أو الاصطدام أو استخدام الأسلحة التي يمكن التقاطها في السباق. في الأسلحة ، ستحصل على ألغام وصواريخ ودروع ، لكن كن حذرًا لأن السيارات الأخرى يمكنها أيضًا استخدامها.

عندما تبدأ جميع الصواريخ والألغام في الظهور ، يصبح السباق ساحة معركة. في كل لعبة ، يمكنك رؤية موقعك ، وتعرض شاشة صغيرة معلومات مفصلة حول المسار ومواقف السيارات القريبة. سيستغرق تنزيل وتثبيت لعبة السباق ثلاثية الأبعاد الممتازة هذه الكثير من الوقت.

تنزيل لعبة السباق الكبير نيد فور ستريم للحاسوب

إن لعبة Need for Speed ​​3D هي لعبة جديدة ذات تقليد مثالي، إذا كنت تبحث عن حبكة رائعة وتحدي حقيقي ، فإن الأمر يستحق المحاولة! يمكنك أن تصبح سائقًا وتظهر مواهبك في ثلاثة مستويات مختلفة من المهارة، وفي كل مرة تمنحك مسارًا جديدًا ، يمكنك اختيار وضع البطولة أو وضع اللعب الفردي. ابحث عن معلومات حول السيارة التي قدتها قبل السباق: الوزن وطول المسار ومستوى الصعوبة.

تعد التأثيرات ثلاثية الأبعاد الممتازة واحدة من أكبر مزايا هذه اللعبة الجديدة ، فهي تمكنك من أن تكون جزءًا من لعبة حقيقية بموسيقى ممتازة ورسومات واقعية، وعندما يتم تكليفك بمهمة لإكمالها وتصبح أولوية قصوى ، فقط انتبه تمامًا للألغام والعقبات الأخرى التي تجعل لعبتك أكثر صعوبة.

حاول القيادة على طول الطريق بطريقة مثالية ، ولا تحد من السرعة ، ولا تسحق الأشجار والأسوار! هذا مشابه جدًا للقيادة الحقيقية ، أليس كذلك، اعمل بجد لتصبح سائقًا دقيقًا وتصبح فائزًا لا يرضي إلا انتصاره! لا يسمح لك الطلب على 3D المتطرفة بالحصول على خلفيات واقعية وحرية القيادة

بل يمكنك أيضًا رؤية العديد من الحيل واستخدامها. هناك مناجم وصواريخ وخيارات تسريع نيترو لإخراجك من الفخاخ ومراوغة المنافسين، ويمكنك وضع الألغام في أي مكان ، وإذا رأيت خصمك في متناول اليد ، يمكنك إطلاق الصواريخ ، لذا كن حذرًا! إذا كنت حريصًا على الخوض في الواقع الشجاع والعمل كخبير حقيقي ، فإن الطلب على 3D المتطرفة سيكون تجربة ممتعة.

يُمكنكم الحصول على المزيد من ألعاب الكمبيوتر المميزة والأكثر إثارة وتشويق، مثل:

مميزات تحميل لعبة سباق السيارات Need For Extreme 3D

من أبرز المميزات التي تأتي بها لعبة السباق الكبير للسيارات والمتوفرة على أجهزة الحاسوب في الوق الحالي ، ما يلي:

  • تضم اللعبة عدد كبير من الرسومات المتحركة ممتازة
  • تعمل وفق وضع ملء الشاشة والنافذة
  • تُساعد الخلفية المتغيرة والمؤثرات الصوتية على تعزيز درجة الإثارة والتوشيق في أثناء اللعب.
  • لوحة المفاتيح والتحكم بالماوس
  • واجهة سهلة الاستخدام جدا
  • دعم التثبيت / إلغاء التثبيت
  • دعم فني مدى الحياة
  • خالية من مشاهد العنف وتضمن أوقات من المرح لجميع الأعمار
  • تنقل للاعب واقع سباق ثلاثي الأبعاد غير عادي
  • مؤثرات صوتية ذات جودة عالية
  • طريق مختلف في كل مسار من مسارات اللعب.
  • تحكم سهل بلوحة المفاتيح
  • التحديات والمكافآت والسباقات عالية السرعة
  • سلسلة من المهام المذهلة التي تنتظر اللاعبين.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.