• الخميس. يوليو 18th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل برنامج ZModeler لتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد للحاسوب

مايو 19, 2021
تحميل-برنامج-zmodeler لتصميم-نماذج-ثلاثية-الأبعاد-للحاسوب

→

Advertisement

♡♡♡♡♡

qr

تحميل برنامج ZModeler لتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد للحاسوب

تصميم السيارات ثلاثية الأبعاد على الكمبيوتر بسهولة


برنامج ZModeler هو أحد برامج التصميم ثلاثي الأبعاد، وقد تم تطويره وتصميمه لإنشاء جميع أنواع الأجسام على الحاسوب، بما فيهم تصميم المركبات وعناصر ألعاب الفيديو جيم، وتم تطويره بحيث يعمل مع نماذج متوسطي المستوى لكي تناسب جميع مستويات المستخدمين والمصممين، وهو لا يسعى لخلق نماذج واقعية من المستويات العالية، ومن خلال الأداء الديناميكي للبرنامج يمكنك تصميم سيارة أو مركبة بأعلى المواصفات، والجودة العالية في التصميم، حيث يقوم البرنامج بمساعدة مصممي الجرافيك على توليد تصميم متوسط ومنخفض ثلاثي الأبعاد، والغرض الأساسي من تصميم البرنامج هو إيجاد التوازن بين النموذج، والملمس في تفاصيل اللعبة، وبذلك يكون المستخدم قد قام بتعزيز تجربة اللعبة.

ويسعد موقع دايركت أب أن يقدم لكم كل جديد من البرامج كما تعودنا معكم، واليوم سندخل مجال التصميم ثلاثي الأبعاد تصميم اجمل انواع السيارات لإدخالها في الالعاب الحديثة بتصميم نماذج بسيطه وسهله، وهذا البرنامج العبقري هو زدمودلور للنمذجه ثلاثية الأبعاد، كما يمكنكم متابعة كل جديد نقدمه في الموقع من خلال زيارة قسم تحميل برامج الكمبيوتر 2020 برابط تحميل مباشر.

:: تحميل برنامج ZModeler لتصميم نماذج ثلاثية الأبعاد للمركبات للحاسوب برابط تحميل مباشر ::

يعرض البرنامج أنواع مختلفة من النماذج التي تساعد المستخدم على خلق أجسام ثلاثية الأبعاد، ويمكنك جمع اكثر من نموذج معا لكي يحظى المستخدم بنموذج مبهر وسهل، ويدعم البرنامج انواع متعددة من النماذج مثل 4ds, 3ds, bin, c3d, crp, dat, col and Def (GTA 3 And 4 Only. GTA: SA غير مدعوم.), dof, fce, geo, gp4, c?o, hp2, vht, fff, lwo, mod, mts, pkg, prm, p3d, sc4, psf, smf, mx, mha, jnx, jna, vrl and xo.

:: تنزيل مباشر لاحدث برامج الرسم ثلاثي الأبعاد لمركبات السيارات للكمبيوتر برابط تحميل مباشر من ميديا فاير ::

زد مودلر من البرامج التي تُمكن المستخدمين المبتدئين من التلاعب بكل سهولة في الأجسام ثلاثية الأبعاد، والإستفادة من كل الأدوات المتاحة في واجهة البرنامج من خلال واجهته الحدسية، ويأتي البرنامج بقدرات التصدير والاستيراد من خلال وجهات نظر مختلفة للحصول في النهاية على معاينه لكل المخرجات النهائية للتصميم، وهو يتوافق تماما مع مجموعه متنوعه من أشكال الشبكات.

:: أهم سمات تشغيل برنامج ZModeler على الحاسوب ::

  • رسم كل أنواع الأشكال الهندسية.
  • تشغيل المحرك بناء على معيار Direct3D.
  • يمكن توليد الإضاءة باستخدام آثار التدرج في خرائط الانعكاس الدينامية.
  • لا يدعم الأشكال الأخرى للنمذجة من مضلعات وخطوط splines.
  • يوفر البرنامج محرر مصمم لمساعدتك في التركيب 3D نماذج بأكبر قدر ممكن.
  • يتيح البرنامج طريقة للجمع بين طرق مختلفة لتوليد تأثيرات تظليل واقعية.
  • يدعم البرنامج  إزالة التسنن، ويمكنك من رسم خرائط للسطوح ، وتتبع الصور والمخططات ، والتلاعب بالمعالم الطبيعية والعمل مع الملامح، التركيبات، الأشكال، الوجوه، الحواف والفلتوسات.
  • يمكنك تصدير عملك مجموعة واسعة من الأشكال.
  • عليك أن تختار الأجهزة التي تريد استخدامها.
  • يدعم البرنامج تشغيله على نظام 64 بت.


مزيد من المعلومات