• الأربعاء. أبريل 24th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-برنامج-virtualbox-لفتح-اكثر-من-نظام-تشغيل-على-الحاسوب-والماك

→

Advertisement

♡♡♡♡

qr

تحميل برنامج VirtualBox لفتح اكثر من نظام تشغيل على الحاسوب والماك

أقوى برامج تثبيت اكثر من نظام تشغيل على الكمبيوتر


  أقوى برامج تثبيت اكثر من نظام تشغيل على الكمبيوتر  تحميل برنامج VirtualBoxلفتح اكثر من نظام تشغيل على الحاسوب وأجهزة الماك ، يسعد موقع دايركت أب أن يقدم لكم هذا البرنامج حيث أنه من الأدوات الافتراضية ذات المصادر المفتوحة والتي سوف تُمكنكم من القيام بتشغيل أكثر من نظام على جهاز الحاسوب أو الجوال.

وسوف تستمتع عزيزي القارئ بمشاهدة أكثر من نافذه سيتم فتحها بنُظُم التشغيل المختلفة على شاشتك، فهيا معاً نتعرف أكثر على هذه الأداة السحرية التي قام المطور بصنعها كبديل مجاني لأداة Parallels وغيرها التي كانت متاحة للمستخدمين بأسعار عالية فتابعوا معنا.

::تحميل برنامج VirtualBox للحاسوب ماك وويندوز ::

في البداية عزيزي القارئ قد نشأت هذه الفكرة في عام 2016 من المطور ستيفن جيمس بأحد المراكز التكنولوجية حيث قرر أن يقوم بتطوير بعض الأدوات التي تُمكن المستخدم العادي من أن يستمتع بفتح أنظمة تشغيل مختلفة على نظامة التقليدي، فمن المعروف أن أنظمة التشغيل  سواء windows أو mac والكثير يجمع ما بين هذين النظامين أما في الهواتف الجوالة أما في أجهزة الحاسب الآلي، فقد يقتني الفرد هاتف بنظام الماك و لديه لاب توب يعمل بنظام الويندوز، يمكنكم تحميل تطبيقات أكثر للماك من خلال قسم تحميل برامج كمبيوتر 2020 برابط مباشر

ولكن من خلال هذه الأداة السحرية سوف تتمكن من فتح أكثر من نظام تشغيل على نفس الجهاز بمنتهى السهولة ولكن هناك شرط لابد من توافره وهو وجود مساحة تصل إلى 64 جيجابايت من القرص الخاص بجهازك حتى يتم تشغيل نظم التشغيل المختلفة الأخرى، لأن هذه الأداة لها حجم ديناميكي ثابت كما أن هذا البرنامج سوف يقوم بعمل شراكة بين الجهاز ونظام الماك من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت.

::مميزات برنامج VirtualBox::

هذا البرنامج يقوم بتمكين أي مستخدم بربط عدد كبير من نظم التشغيل على هاتفة الجوال أو جهاز الحاسب الآلي، بحيث يكون هناك أكثر من نافذه مفتوحة وكل نافذة لها قرص صلب خاص بها، و كارت شبكه خاص بها أنه حقًا برنامج مذهل، ولعل أكثر ما يتم من استخدامات البرنامج أنه يقدم فرصة حقيقية من التعامل والاتصال والاستفادة من كل مميزات الأجهزة الأخرى.

مما يرفع من إمكانيات هاتفك الجوال بشكل كبير، فبمجرد تنصيبك له سوف يمكنك التعامل معه بمنتهى اليُسر والسهولة، لأنه سهل الاستخدام لأي مستخدم جديد ليس لديه خبرة كافية في التعامل مع هذا النوع من البرامج، ولكي تتعرف أكثر على فوائد برنامج VirtualBox عليك متابعة مايلي

::مميزات إضافية في برنامج VirtualBox::

  • يُمكن أي مستخدم من القيام باستخدام الكثير من الأنظمة بنظام واحد، مما يوفر المساحة على الحاسوب ويوفر كذلك الجهد والوقت.
  • يوفر على المستخدم تعلم الأنظمة المختلفة، وكيفية تنصيبها على الجهاز لأن بتنظيم البرنامج سيتم تشغيل أكثر من برنامج في نفس الوقت.
  • يتميز بسهوله تحكم المستخدم بكل الأنظمة، لأن لكل نظام ملف محدد المسار قائم بذاته.
  • يتمكن المستخدم من الاحتفاظ بملفات الأنظمة الأخرى مما يتيح له أن يتعامل معه بأي وقت يريد كذلك يمكنك إرسالها لأي جهاز آخر يحتوي على هذا البرنامج السحرى.
  • يتحايل على أي موقع صعب من خلال الاحتفاظ برقم المالك أدرس التابع لكارت الشبكة.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.