• الأحد. مارس 3rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-برنامج-throttlestop-لحماية-طاقة-الحاسوب-برابط-مباشر

→

Advertisement

♡♡♡♡♡

qr

تحميل برنامج ThrottleStop لحماية طاقة الحاسوب برابط مباشر

حماية وحدة المعالجة المركزية للنظام


برنامج ThrottleStop هو برنامج صغير للغاية مصمم خصيصاً للعمل على رصد وتصحيح الأنواع الرئيسية الثلاث التي تعمل على خنق وحدة المعالجة المركزية للويندوز بي سي، والتي تعمل على رصد حالة طاقة الحاسوب، والحفاظ على المسار، والتي تستخدم عادة في الحواسيب المحمولة، وهذه الأنواع التي يرصدها البرنامج هي ThrottleStop هو Intel Core 2 و Core I، كما يعمل البرنامج على رصد الأداء العام للحواسيب.

وقد قام مطوروا برنامج ثروتل ستوب بزيادة كم الفوائد والمميزات الجديدة للمستخدمين المتقدمين من خلال وجود نظم التشغيل المدعومة هي Windows XP، Vista، 7، 8 and 8.1, Windows 10 (32-bit and 64-bit versions supported، لذا قم بتحميل وتثبيت “ثروتل ستوب” لنوافذ أي إصدار ويندوز تكون عليه وتمتع بإختبار المعالج بالشكل الصحيح، ويمكنك الوصول إلى خيارات البرنامج من خلال نافذة إنشاء أو تحرير ملفات تعريف، أو تغيير موقع مجلد السجل، ويمكنك أيضًا تمكين وتخصيص مفاتيح الاختصار الاختيار بين سلسلة من GPU، ومن خلال نماذج تكوين DCخروج الوقت.

:: تحميل برنامج ThrottleStop لحماية طاقة الحاسوب برابط مباشر ::

وبعد أن قُمنا من خلال موقع دايركت أب بتقديم هذه المقدمة البسيطة عن عمل وإمكانيات البرنامج للمحافظة على طاقة واختبار طاقة الحاسوب، يمكنكم متابعة باقي شرح البرنامج في السطور القادمة، كما يمكنكم متابعة باقي ما تقدمه من برامج حديثة من خلال زيارة قسم تحميل برامج الكمبيوتر 2020 برابط تحميل مباشر.

:: تنزيل احدث برامج الحفاظ على طاقة الحاسوب برنامج ThrottleStop برابط مباشر من ميديا فاير ::

وفي حين أن بعض الحواسيب المحمولة تستخدم تعديل الساعة والتخفيضات المضاعفة لخفض الأداء واستهلاك الطاقة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويتم ذلك بشكل عمدي، ويحدث هذا عن طريق إِما للسماح لحاسوبك بتشغيل المبرد أو السماح لحاسوبك المحمول بالعمل مع محول كهربائي لا يكفي لتشغيل حاسوبك المحمول بالكامل وإعادة شحن بطاريته في نفس الوقت، وهنا تكمن المشكلة، والتي يقوم البرنامج بحلها بمنتهى السرعه والدقه العاليه.

:: كيف تستخدم ثروتل ستوب للكمبيوتر لإختبار أداء المعالج::

عند قيامك باستخدام البرنامج يجب عليك القيام برصد إستهلاك للطاقة في الجدار من خلال قتل واحد واط متر او جهاز مماثل ويجب عليك التأكد من قدرات الطاقة لديك من خلال محول الطاقة الموجود على حاسوبك، ويحتوي البرنامج من خلال الجانب الأيسر الموجود في واجهته على مجموعه متنوعة من الخيارات التي تستطيع إستخدامها لتجنب خنق المعالج، أما على جانب الواجهة الأيمن فيوجد لوحة رصد المعالج وتصحيحها، وإظهار حالة المعالج الحالية.

هو أحد البرامج التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على المسار من ثلاثة أنواع رئيسية من الضوابط تساعدك في الحفاظ على وحدة المعالجة المركزية، والتي قد تتسبب في عمل اختناق على مختلف نماذج الكمبيوتر المحمول و أيضا تصحيحها دون بذل جهود كبيرة، وإذا كنت من مستخدمي اللاب توب فقد تتعرض للكثير من الأحداث التي قد تؤدي لتباطؤ الجهاز، وضياع الملفات وفتحها بصعوبة، وفي هذه اللحظة ستحتاج لوجود البرنامج على جهاز ليحافظ على طاقته كاملة.

:: سمات ومميزات تشغيل ThrottleStop للمحافظة على طاقة الكمبيوتر ::

  1. هو أحد أهم وأصغر البرامج التي تساعد مستخدمي الحاسوب المحمول على المحافظة على طاقة الجهاز.
  2. يمكنك من خلال نافذة البرنامج ضبط الساعة، والتعديل عليها أيضًا.
  3. يمكنك تعطيل نمط توربو.
  4. يمكنك وقف الرصد تماما للوصول لبيانات أكثر تعمقاً.
  5. كلما قمت بتشغيل البرنامج واستخدامها ، يجب رصد استهلاك الطاقة في الجدار باستخدام الكهرباء.
  6. يمكنك مراقبة استخدام البرنامج من أجل التأكد من أنك لا تتجاوز قدرات محول الطاقة.
  7. يوفر لك كل ما تحتاجه لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مجده السابق.
  8. يدعم البرنامج نظام تشغيل Windows 7 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64 / Windows 10 / Windows 10 64.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.