• الثلاثاء. أبريل 23rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-برنامج-performancetest-لفحص-وتقييم-أداء-الكمبيوتر-برابط-مباشر

→

Advertisement

♡♡♡♡

qr

تحميل برنامج PerformanceTest لفحص وتقييم أداء الكمبيوتر برابط مباشر

اختبارات قياسية دقيقة لأداء الحاسوب


برنامج PerformanceTest برنامج هام وسلس لقياس مدى كفاءة الكمبيوتر وفحص وتقييم أدائه، وهذا عن طريق إجراء عدة اختبارات قياسيه يقوم بها البرنامج مثل قياس قدرات المعالج الخاص بالحاسوب، وبطاقة الرسومات والقرص الصلب، ويقوم البرنامج يعمل أكثر من عشرين اختبارا قياسياً، ومن ضمن هذه الغختبارات طريقة مميزة وبسيطة من خلال مجموعه متنوعة من اختبارات سرعة الكمبيوتر قياسا بالاجهزة الاخرى من خلال النتائج، وتحديد نقاط المرجعية، ويقدم البرنامج أكثر من 5 نتائج موجزة بالإضافة للنتيجة الإجمالية للإختبارات، وسيقدم البرنامج طريقة سهلة من خلال بعض الرسوم البيانية في جداول لن تحتاج للكثير من الوقت لعمل دراسة لمعرفة النتيجة.

:: تنزيل مباشر من رابيد شير لأحدث برامج قياس كفاءة الكمبيوتر PerformanceTest ::

ويسعد موقع دايركت أب ان يُقدم لكم اليوم نموذجاً مبسطاً من الشرح لكل مايخص البرنامج لفحص وتقييم أداء الكمبيوتر، كما يمكنكم أيضًا متابعة الكثير من برامجنا من خلال زيارة قسم تحميل برامج الكمبيوتر 2020 برابط تحميل مباشر.

:: تحميل برنامج PerformanceTest لفحص وتقييم أداء الكمبيوتر برابط تحميل مباشر ::

يقدم طريقة سهلة وبسيطة، وبعد تحميله وتثبيته يمكنك تشغيله من خلال الضغط على زر تشغيل علامة القياس، ومن ثم سيبدأ الاختبار من أجل تحقيق نتائج صحيحة، ولكن لا تقوم بأي نشاط على الكمبيوتر أثناء عملية الاختبار والفحص، ويمكنك التحقق من ملخص التصنيفات لديك من خلال العلامات وبطاقة الرسوميات GPU ، 2d الرسومات ، 3D الرسومات ، الذاكرة وعلامات القرص الصلب.

:: كيف يساعد برنامج بيرفورمنس تيست مستخدمي الكمبيوتر في فحصه ومعرفة كفاءته ::

ومن الأهمية أن تعلم أيها المستخدم للكمبيوتر وللبرنامج بوجه خاص أن الاختبار لحاسوبك يساعدك في عمل مقارنة لأداء حاسوبك مع تقديم إحصاءات خط الأساس، و pcs المستخدمين الآخرين، ويمكنك تعديل اداء جهازك بكل سهولة، ويمكنك تشغيل أداة الفحص مباشرة من محرك USB، لن تحتاج لشبكة اتصال، البرنامج مثالي لمديري تكنولوجيا المعلومات، والفنيين وحماس الكمبيوتر على الذهاب.

ويقدم البرنامج مجموعه من الاختبارات المنتقاة بشكل مميز ومتطورة لكي يستطيع مستخدم الكمبيوتر إعادة بعض البيانات على مستوى عالي من الدقة للمستخدمين، من خلال تقديم ستة أجنحة تتكون من 28 اختبار فريد من نوعه، وهذا الاختبار يشير لأداء وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، و الرام، و بطاقة الفيديو أو بطاقة الرسومات وسرعة الهارد ديسك،

:: مميزات تشغيل برنامج PassMark PerformanceTest للحاسوب ::

  • من البرامج المميزة والبسيطة التي تساعد مستخدمي الكمبيوتر على عمل اختبارات وفحص الجهاز، وعرض معلومات عن نظام التشغيل.
  • واجهة المستخدم للبرنامج بسيطة وحديثة.
  • يمكنك عرض معلومات عن النظام ، وحدة المعالجة المركزية ، الذاكرة ، القرص و محولات الفيديو.
  • وتتمثل الميزة الرئيسية في دعم النتائج الأساسية المدمجة التي تمكنك من مقارنة النظم الحاسوبية وهو خط الأساس هو مجموعة قياسية من النتائج من حاسوب آخر.
  • النتائج الأساسية يمكن استخدامها لتحديد مدى سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مقارنة مع أنظمة الكمبيوتر الأخرى.
  • يأتي الأداء مع ستة نتائج أساسية فضلا عن القدرة على البحث وتنزيل آلاف أخرى من قاعدة البيانات الإلكترونية الخاصة.
  • يمكن الأداء أي شخص من القياس الموضوعي لحاسوبك، وذلك من خلال وضعه في ستة أجنحة اختبار تتألف من اثنين وثلاثين اختبارا فريدا.
  • كل إختبار منهم مصمم بعناية لتغطية جميع جوانب الأداء الحاسوبي.
  • يوجد بالبرنامج ملف المساعدة يقدم الكثير من المعلومات حول معايير الأداء.
  • يقدم البرنامج عرض مفصل لنتائج اختبار الأداء البيانات والرسوم البيانية الرئيسية، نظام ملخص عن وحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات 2D، وبطاقة الرسومات 3D.
  • يعرض معلومات عن بطاقة الذاكرة، مع اختبارات إضافية متاحة تحت القائمة المتقدمة ، بما في ذلك اختبارات عن شبكة CD/DVD و القرص الصلب.
  • يدعم البرنامج نظام تشغيل Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.