• الأثنين. مايو 20th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل برنامج OSForensics لاكتشاف كل نشاط يتم على الحاسوب

مايو 19, 2021
تحميل-برنامج-osforensics-لاكتشاف-كل-نشاط-يتم-على-الحاسوب

→

Advertisement

♡♡♡♡♡

qr

تحميل برنامج OSForensics لاكتشاف كل نشاط يتم على الحاسوب

يُمكنك معرفة ما كان يحدث على حاسوبك أثناء غيابك


يُمكنكمعرفة ما كان يحدث على حاسوبك أثناء غيابك برنامج OSForensics هو برنامج متطور من أهم ما انتجت وقامت بتصميمه شركة PassMark Software لكل مستخدمي الحواسيب التي تعمل بنظام تشغيل الويندوز لتحليل واكتشاف كل مايحدث على الكمبيوتر، وإمكانية إستخراج كل ما يدخل أو يخرج من الحاسوب من معلومات هامة، كما أنه لديه إمكانية قوية جداً على معرفة كم الملفات التي قد تم حذفها من الجهاز، كما إنة يستكشف ما قد تم استهلاكه من بطاقة الذاكرة، و لديه إمكانية عمل فرز تلقائي لنشاط المستخدم، وهي من أهم الأدوات البرمجية التي يستطيع المستخدم الإستفادة منه، وبما أنه من الممكن لكل مستخدمي الحاسوب إخفاء ما يقومون بعمله أو حذفه من على الكمبيوتر، فقد يلجأ متخصصو البحث في الأدلة الجنائية عن برنامج لإستخراج كم كبير من المعلومات المفصلة عن كل مايحدث على الجهاز ، وتحديد مجموعه واسعة من الملفات المشبوهة والوثائق الهامة، وما قد تم حذفه بالكامل، فهو يستطيع إستعادة كل شئ إن كان صغيراً أم كبيراً.

:: تنزيل احدث برامج البحث عن الادله الجنائيه أوسفورينسكس للحاسوب برابط تحميل مباشر من رابيد شير ::

بعد ان قُمنا بتقديم هذه المقدمه المبسطه عن البرنامج مستكشف الملفات و البيانات المشبوهة على الكمبيوتر، يمكنكم من خلال متابعة موقع دايركت أب متابعة كل مايخص باقي شرح البرنامج، ومتابعة كل ما نقدمه في الموقع من جديد البرامج من خلال زيارة قسم تحميل برامج الكمبيوتر 2020 برابط تحميل مباشر

:: تحميل برنامج OSForensics لإكتشاف كل نشاط الحاسوب برابط مباشر ::

تستطيع من خلال إستخدامه عمل فحص غاية في الدقة لكل ملفات الكمبيوتر، كما يمكنك مسح الجهاز بالكامل، وعمل مسح لكل قطعة من الأدلة التي تجدها أمامك أثناء البحث، كما يرشدك البرنامج على أسهل الطرق لعمل فحص للبريد الإلكتروني لصاحب الجهاز، وعمل أرشفة لكل الرسائل بمنتهى البساطة دون أقل مجهود.

يساعد الباحثين عن الأدلة الجنائية في استعادة كل الملفات المشكوك فيها والمشبوهة بكل التفاصيل والمعلومات، كما يمكن الوصول إلى الملفات المحذوفة وحتى تاريخ تصفح الويب، يمكنك تنظيم الأدلة عن طريق إنشاء قضايا منفصلة ، والتي يمكن أن تبقي البيانات منفصلة عن بعضها البعض.

:: ماذا يعمل أوسفورينسكس وكيفية إستخدامه على الحاسوب ::

هو واحد من البرامج التي يحتاج إليه الذين يعملون في مجال البحث في أدلة الطب الشرعي من الحواسيب، لان البرنامج يبحث في قطاع كبير من الملفات العالية الأداء ويمكنه عمل فهرسة، ويقارن توقيعات محرك الأقراص، والبريد الألكتروني، والكرة، والبيانات الثنائية، ومطابقة الملفات المبعثرة، وإعداد تقارير بيانات الطب الشرعي ويقوم على تجميعها.

ويقوم البرنامج بعمل فهرسة للملفات وتنظيمها ويمكن عرضها بأكثر من صيغة تشغيل مثل, WPD, SWF, DJVU, JPG, GIF, PNG, TIFF, MP3, DWF, DOCX, PPTX, XLSX, MHT, ZIP, PST, MBOX, MSG, DBX, ZIP, ZIPX, RAR, ISO, TAR, 7z ، DOC, DOCX, PDF, PPT, XLS, RTF، كما يمكن فهرسة ملف مرفق بالبريد الالكتروني في ملف PST مضغوط بدوره في ملف ZIPX.

:: أهم مميزات تشغيل برنامج OSForensics للكمبيوتر ::

  • من أهم وأقوى البرامج التي تُعلم مستخدم الكمبيوتر عن ماذا حدث على الكمبيوتر اثناء غيابه.
  • يمكنك من خلال البرنامج البحث عن العديد من الملفات، وتحديد أماكنها من خلال بالبحث بالاسم او الحجم، او تاريخ إنشاء الملف.
  • يقوم البرنامج بعرض جدول زمني يسمح بالتدقيق في المباريات من خلال عمل جدول زمني محدد.
  • البرنامج مفيد للغاية لمن يعملون في مجال البحث الجنائي.
  • يمكن البرنامج المستخدم من البحث في البريد الإلكتروني من خلال إنشاء فهرس للمحفوظات.
  • نظام التشغيل الطب الشرعي يسمح لك لأداء النص الكامل البحث في أرشيف البريد الإلكتروني شعبية المستخدمة من قبل العديد من برامج البريد الإلكتروني مثل Microsoft Outlook, Mozilla Thunderbird, Outlook Express.
  • يقوم البرنامج باستيراد كل الملفات المشبوهة والمحذوفه أيضًا.
  • يمسح نظامك للأدلة على النشاط الأخير، مثل مواقع الوصول، محركات USB، الشبكات اللاسلكية، التنزيلات الأخيرة.
  • يقوم البرنامج بتحديد اتجاهات وأنماط المستخدمين، وأي مواد أو حسابات تم الوصول إليها مؤخرا.
  • البرنامج مفيد للغاية إذا كنت تستخدم ملفات مشفرة، حيث يمُكن أن تحقق المنفعة وتطابق الملفات باستخدام الهاش SHA-256 أو MD5، من أجل التحقق من تطابق توقيعاتهم.
  • من خلال البرنامج يُمكنك استعادة كلمات السر المتصفح من الكروم ، الحافة ، IE ، Firefox ، والأوبرا.
  • يعمل البرنامج على اكتشاف وفضح المناطق المخفية من قرص صلب، التي يمكن استخدامها لأغراض خبيثة، بما في ذلك إخفاء بيانات غير قانونية.
  • يعمل على حفظ صور الشاشة لصفحات الويب إلى الحالة.
  • يعمل على توفير مشاهد أساسية على شبكة الإنترنت مع القدرة على تحميل صفحات الويب من الشبكة.


مزيد من المعلومات