• الأربعاء. أبريل 24th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-برنامج-open-hardware-monitor-لمراقبة-اداء-الكمبيوتر

→

Advertisement

♡♡♡♡

qr

تحميل برنامج Open Hardware Monitor لمراقبة اداء الكمبيوتر

أداة مباشرة وسريعة لمراقبة عمل الحاسوب


برنامج Open Hardware Monitor هو عبارة عن شاشة لمراقبة كل ما يخص أجهزة الكمبيوتر، وهي أداة مباشرة ومفيدة مع إمكانية الحصول على كم كبير من المعلومات في الوقت الحقيقي حول درجة الحرارة والسرعة والفولتات، وسرعة المروحة، وعمل فحص كامل لعدة أجزاء من الكمبيوتر الشخصى، وهو يعرض تفاصيل عن كل مايخص ويدور حول تقنية حاسوبك، وهو يراقب أجهزة استشعار درجة الحرارة، وسرعة ساعة الكمبيوتر.

برنامج مراقبة أجهزة الكمبيوتر يُمكنك من تعيين الانطلاق عند بدء تشغيل النظام وإتاحة الفرصة للتقليل في علبة النظام ، بحيث يصبح غير تداخلي بحيث لا يقطع النشاط العادي على جهاز الكمبيوتر أثناء تأدية مهمته، في النهاية هو برنامج مفتوح المصدر يسهل على المستخدم الحصول على معلومات تفصيلية دقيقة جداً وحقيقية عن كل مكونات حاسوبك.

:: تنزيل احدث برامج مراقبة اداء الكمبيوتر برنامج Open Hardware Monitor برابط مباشر من رابيد شير ::

ويسعد موقع دايركت أب ان يُقدم لكم اليوم نموذجا مميزاً من الشرح لكل مايخص برنامج شاشة العتاد المفتوح لمراقبة كل ما يخص اللوحة الأم، أي الهارد ديسك، وكل مايخصها لكل مستخدمي الكمبيوتر، كما يمكنكم متابعينا الاعزاء متابعة كل ما نقدمه في الموقع من جديد البرامج من خلال زيارة قسم تحميل برامج الكمبيوتر 2020 برابط تحميل مباشر.

:: تحميل برنامج Open Hardware Monitor لمراقبة أداء الكمبيوتر برابط تحميل مباشر ::

برنامج شاشة العتاد المفتوح تدعم بشكل كامل رقاقات مراقبة الأجهزة الموجودة على ألواح اليوم الرئيسيه مثل آي تي) و (وينبوند) و (فينتيك)، فإذا وخفت على جهازك وتريد التأكد من صلاحيته، يجب عليك تحميل شاشة العتاد المفتوح، لكي تتمكن من رصد درجة حرارة المعالج عن طريق اجهزة الاستشعار لمعالجات إنتل و AMD، وكذلك ومن خلال أجهزة الاستشعار يمكنك الإطمئنان على بطاقة الفيديو ATI، و nvidia فضلا عن درجة حرارة القرص الصلب الذكية

:: ماذا يقدم برنامج شاشة العتاد المفتوح لمراقبة الهاردسك ::

البرنامج يقدم للمستخدمين طريقة بسيطة لرصد كل ما يخص أداء الكمبيوتر، من خلال عرض بعض البيانات والمعلومات المفصلة التي تتعلق بعرض درجة حرارة الجهاز بال فهرنهايت، أو مئوية، والقرص الصلب، وسرعة الساعة، والحمول، والطاقة.

يقدم البرنامج هذه المعلومات بطريقة بسيطة بإعطائك القيمة الحالية والقيمة القصوى التي تم الوصول إليها في عمود منفصل ، مما يسهل مقارنة الرقمين، كما يمكن حفظ التقارير إلى قرص ومنه إلى تنسيق TXT ، وبالتالي هذا يجعل من السهل تتبع حالة الحاسوب مع مرور الوقت.

يقدم برنامج شاشة العتاد المفتوح هذه المعلومات بطريقة منظمة، ومرتبة حسب نوع العنصر الذي تريد الاستفسار عنه، كما يمكن للمستخدمين التأكد من أن كل قراءة هي نطاق القيمة الصحيحة في لمحة بصر، والكشف عن أي مشكلة مقدما قبل حدوثها.

:: اهم مميزات تشغيل برنامج Open Hardware Monitor لمراقبة اداء الحاسوب ::

  • يعمل البرنامج على مراقبة درجة الحرارة أجهزة الاستشعار، سرعة مروحة، الفولتية، تحميل وعلى مدار الساعة بسرعة من جهاز كمبيوتر.
  • يقدم برنامج شاشة العتاد المفتوح هذه المعلومات بطريقة منظمة، ومرتبة حسب نوع العنصر الذي تريد الاستفسار عنه.
  • يقدم البرنامج هذه المعلومات بطريقة بسيطة بإعطائك القيمة الحالية والقيمة القصوى التي تم الوصول إليها في عمود منفصل.
  • يمكن للمستخدمين التأكد من أن كل قراءة هي نطاق القيمة الصحيحة في لمحة بصر، والكشف عن أي مشكلة مقدما قبل حدوثها.
  • نافذة البرنامج عادية من خلال هيكل بسيط، التطبيق لديه واجهة بسيطة، مما يجعل من السهل التعامل معها من قبل جميع المستخدمين.
  • يدعم معظم أجهزة رصد رقائق الاطلاع على اللوحات الأم هذه الأيام.
  • يمكن رصد درجة حرارة المعالج عن طريق قراءة أجهزة استشعار درجة الحرارة الأساسية لمعالجات إنتل و AMD.
  • يمكن عرض القيم المرصودة في النافذة الرئيسية.
  • أداة سطح المكتب قابلة للتخصيص ، أو في صينية النظام.
  • هي اداة حرة مفتوحة أجهزة رصد البرنامج يعمل على 32 بت و 64-bit Microsoft Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10 وأي x86 على أساس لينكس أنظمة التشغيل دون التثبيت.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.