• الأربعاء. أبريل 24th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

تحميل-برنامج-centurion-setup-لمعالجة-تثبيت-برامج-الكمبيوتر

→

Advertisement

♡♡♡♡

qr

تحميل برنامج Centurion Setup لمعالجة تثبيت برامج الكمبيوتر

معالج تثبيث من أجل برامجك


برنامج Centurion Setup هو احد اهم التطبيقات التي تجعل مستخدم الكمبيوتر يدخل بكل سهولة لأي أداة موجودة على نظام التشغيل بكل سلاسة وبمنتهى السرعة، برنامج سنتوريون برنامج بسيط سهل الإستخدام يُمكن المستخدم من ان يتوفر لديه برنامج a لكي يتمكن من التركيب احترافيه عاليه، كل ماعليك فعله وجود المثبت وهو موجود ذاتيا في ملف تنفيذي مضغوط، ويمكنك من خلال إستخدام سنتوريون تعلم الكثير والكثير مثل دعم إلغاء، وهو متعدد اللغات، يمكنك تخصيص واجهته.

ويسعد موقع دايركت أب أن يقدم لكم اليوم تطبيقاً مميزاً يساعد مستخدمي الكمبيوتر على معالجة تثبيت البرامج المهمة للحاسوب والموجودة عليه، وهو تطبيق سنتوريون العبقري، كما يمكنكم متابعة كل جديد نقدمه في الموقع من خلال زيارة قسم تحميل برامج الكمبيوتر 2020 برابط تحميل مباشر.

:: وصف مبسط عن برنامج سنتوريون لمعالجة تثبيت برامج الحاسوب ::

يوفر لك التطبيق ملف دوكس لإجراء عمليات التركيب الآلي، ويدعم تشغيل برامج الجهاز، يوجد به بقع، وتواريخ انتهاء الصلاحية والملفات المشتركة من سطر الأوامر، وحماية كلمة المرور، وفي النهاية لن تتعثر في كتابة أي نص، ومع إعدادات سنتوريون ستستخدم تطبيق برمجي هدفه الرئيسي هو مساعدة الناس في إنشاء مثبتات لتطبيقاتك مع الحد الأدنى من الجهد المبذول للجهاز.

:: تحميل برنامج Centurion Setup لمعالجة تثبيت برامج الكمبيوتر برابط مباشر ::

من البرامج البسيطة التي تمكن المستخدم من تثبيته بسهولة، فواجهته منظمة جداً ويحتوي على شريط قائمة، وعدد من الأزرار، ولوحة ملاحة، ويوجد لوحة أُخرى لعرض المعلومات التي تريد الحصول عليها، وهو يضمن للمستخدم الحصول على مساعدة كبيرة مع تضمين الكثير من المحتويات، التي ستجد طريقك إليها من قائمة الاعدادات، بدون مواجهة أي عقد ولا مشاكل في التشغيل.

ومن الاهمية ان تعلم ايها المستخدم ان التطبيق قد تم تصميمه لتسهيل إنشاء المثبت على تطبيقات التصميم من البداية للنهاية، كما يمكن البدء بإضافة معلومات عن اسم الشركة، وصف، الإصدار, تاريخ انتهاء الصلاحية، المرور و دعم نظام التشغيل، تحميل TXT EULA من القرص الصلب أو يدويا كتابة ذلك في جزء مخصص، وإعداد سنتوريون هو جزء فعال من البرنامج عندما يتعلق الأمر بإنشاء حزمة الإعداد ، بدون أن تظهر أي أخطاء أو حدوث مشاكل للونيدوز.

:: كيفية إستخدام برنامج Centurion Setup لمعالجة إعدادات برامج الويندوز ::

لكي تقوم بتثبيت وتشغيل تطبيق سنتوريون يجب عليك القيام باختيار إعداد السياسات للحصول على حقوق مفتاح التسجيل، فهو يوفر لك دليل إختيار A ثم يمكنك إنشاء ملف تجميعات عدد من العناصر انت تقوم بتحديدها إلى محذوف كل هذا قبل بداية عملية التثبيت ثم التثبيت للكل.

قم بإختيار دليل المثبت الإفتراضي، والتطبيقات يجب أن تكون مغلقة قبل بدء عملية التثبيت، وهذا لحماية جدار الويندوز، يجب عليك ان تعلم انه من الممكن تعديل خيارات عدم الاتصال، واختيار البيانات التي سيتم إزالتها بشكل يدوي من السجل، يوجد خيار الأداء والاستنتاج الذي وظيفته وحدة المعالجة المركزية، ويجب ان تكون الذاكرة منخفضة في جميع الأوقات لكي يتمكن الجهاز من أداء مهمته ولا يستهلك منها الكثير، ولكي يكون استجابته سريعه، للوصول للوصلة البيئية بسهولة.

:: متطلبات تشغيل البرنامج على الحاسوب ::

  • يدعم نظام تشغيل Windows 10/Windows 8 /Windows 7/ Windows Vista /Windows XP.
  • يدعم وجود نواتين تشغيل 32/64 bit.


مزيد من المعلومات







dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.