• الخميس. فبراير 29th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

ما هو Pmropn.exe؟ هل هو فيروس؟ هل يجب عليك إزالته؟

Bydzdano

سبتمبر 7, 2020

ما هو pmropn.exe؟ Pmropn.exe هو ملف قابل للتنفيذ وهو جزء من PremierOpinion تم تطويره بواسطة VoiceFive Networks، Inc. وهناك أيضًا بعض ملفات exe الأخرى ، مثل ACMON.exe و Everything.exe و TrustedInstaller.exe وما إلى ذلك.

تحميل وتثبيت ويندوز 10

هل هو آمن أم فيروس؟
في بعض الحالات ، يمكن أن تضر الملفات القابلة للتنفيذ بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يساعدك موقع ملف pmropn في تحديد ما إذا كانت عملية Windows شرعية أو فيروس. يجب تشغيل عملية pmropn.exe من C \ Program Files \ VoiceFive Networks، Inc \ PremierOpinion \ pmropn.exe. إذا وجدت أنه في أماكن أخرى ، فقد يكون فيروسًا.

هل يجب عليك إزالته؟
بعد ذلك ، قد تتساءل هل يجب إزالته وكيفية إزالته إذا كان فيروسًا؟ لا تحذف ملف pmropn.exe بدون سبب وجيه ، فقد يؤثر ذلك على أداء كافة البرامج المرتبطة التي تستخدم الملف. إذا كان فيروسًا ، فيجب عليك الانتقال إلى تطبيق لوحة التحكم للعثور على PremierOpinion وإلغاء تثبيته لإزالة pmropn.exe.

كيفية إصلاح مشكلات ACMON.exe؟
فيما يلي أكثر مشكلات Pmron.exe شيوعًا. قد تظهر رسائل الخطأ هذه أثناء تثبيت أحد البرامج ، أو أثناء تنفيذ البرنامج المرتبط به PremierOpinion ، أو أثناء بدء تشغيل Windows أو إيقاف تشغيله ، أو حتى أثناء تثبيت نظام التشغيل Windows.

خطأ تطبيق Pmropn.exe.
فشل Pmropn.exe.
واجه Pmropn.exe مشكلة ويلزم إغلاقه. نحن نأسف للإزعاج.
Pmropn.exe ليس حزمة Win32 صالحة.
Pmropn.exe لا يعمل.
لم يتم العثور على Pmropn.exe.
لا يمكن العثور على pmropn.exe.
برنامج بدء تشغيل الأخطاء: pmropn.exe.
مسار التطبيق المعطل: pmropn.exe.

ما هو Pmropn.exe؟ هل هو فيروس؟


كيف تصلح المشاكل؟ يمكنك اتباع الدليل أدناه:

يعد الكمبيوتر النظيف والأنيق أحد أفضل الطرق لتجنب مشاكل pmropn.exe. وبالتالي ، يوصى بتشغيل SFC و DISM لإصلاحه. فيما يلي خطوات إصلاحه:

الخطوة 1: أدخل موجه الأوامر في مربع البحث. ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق موجه الأوامر وحدد تشغيل كمسؤول لفتح نافذة الأوامر.

الخطوة 2: اكتب الأمر sfc / scannow ثم اضغط على Enter.

ما هو Pmropn.exe؟

انتظر بصبر حتى اكتمال عملية التحقق بنسبة 100٪. ثم أعد تشغيل الكمبيوتر لمعرفة ما إذا كانت مشكلة pmropn.exe لا تزال قائمة.

إذا كان الأمر sfc / scannow غير قادر على إصلاح مشكلات pmropn.exe ، فيمكنك تشغيل DISM لإصلاح صورة نظام Windows. لذلك ، لحل رمز خطأ DISM هذا ، يرجى كتابة الأمر الصحيح.

Dism /Online /Cleanup-Image /CheckHealth
Dism /Online /Cleanup-Image /ScanHealth
Dism /Online /Cleanup-Image /RestoreHealth


بعد ذلك ، يمكنك التحقق مما إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة.

ما هو Pmropn.exe؟ يمكنك أيضًا محاولة إلغاء تثبيت pmropn.exe وإعادة تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإصلاح مشكلات pmropn.exe. كان من الأفضل لك تنزيل ملف pmropn.exe من موقعه الرسمي على الويب.


بعد قراءة هذا المنشور ، قد تعرف المعلومات حول pmropn.exe. آمل أن يكون هذا المنشور مفيدًا جدًا لك. إذا كانت لديك أية مشكلات ذات صلة ، فيمكنك التعليق على منشورنا لإعلامنا بذلك.

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.