أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة

أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة


أفضل تطبيقات استرجاع الملفات المحذوفة أصبحت الملفات الرقمية كنزا تمينا يسعى أغلبنا إلى الأحتفاظ به و تجنب فقدانه و لكن مع مع انتشار البيانات و الملفات اصبح من الصعب جدا على الاشخاص الاحتفاظ بكل بياناتهم فيكن مسحها عن طريق الخطأ و هذا ما يسبب العديد من المشاكل.لكن مع وجود تطبيقات تستطيع استرجاع كل ملفاتك المحذوفة و في هذا هذا الموضوع نقدم لكم أفضلها لحل هذه المشكلة بطرق عديدة.

.Undeleter Recover Files & Dataتطبيق يعتبر الأفضل لمميزاته التي يحتويها و الذي يسمح باستعادة كل الملفات المحذوفة التي تخطر ببالك كالصور و الفيديوهات و الملفات بل يمكنك ايضا من استرجاع البيانات المحذوفة من التطبيقات مثل رسائل الواتساب و الرسائل النصية.يحتوي التطبيق ايضا على ميزة  و هي قدرته على حذف الملفات دون امكانية استرجاعها تماما حيث ان هذه الميزة تفيدك إذا رغبت في التخلص تماما من أشيائك الشخصية دون أن تخاف من استرجاعها .التطبيق سهل الاستخدام و بسيط  و يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا

.DiskDigger retrieves the photosمن افضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة و قد صمم خصيصا للسماح للمستخدم باسترجاع جميع صوره المحذوفة من على بطاقة الذاكرة بسهولة و حفظها في ملفات داخلها او داخل الهاتف .التطبيق يعمل بدون رووت للهاتف لكن يكن زيادة قدراته و يصبح التطبيق قادرا على استرجاع كل الصور الموجودة في الذاكرة مهما طالت مدة الحذف في حالة عمل رووت للجهاز.
التطبيق سهلمجاني تماما و يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.

DigDeep Image recoveryالتطبيق يستطيع استرجاع كل الصور المحذوفة من الذاكرة الداخلية للهاتف او حتى الخارجية ، حيث يقوم هو بفحص شامل لهما .الشيء الجميل الذي يميز التطبيق حقا هو دعمه لجميع صيغ الصور الموجودة ، فيمكنك بفضله استرجاع كل صورة مهما كانت صيغتها .يعمل التطبيق بشكل سلس دون الحاجة للروت و يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.