• الخميس. فبراير 29th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

هل Twitch بطيء في Win10؟ جرب طرقًا لإصلاح مشكل البطء

Bydzdano

سبتمبر 6, 2020 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

هل Twitch بطيء في Win10؟ جرب طرقًا لإصلاح مشكل البطء عند استخدام Twitch على Chrome في نظام التشغيل Windows 10 ، قد تجد أنه بطيء. هذا أمر محبط لأن المشكلة تتداخل مع تجربة المستخدم الخاصة بك. كيف يمكنك إصلاح Twitch lagging؟ في هذا المنشور ، نلخص بعض الحلول المفيدة ويمكنك تجربتها للتخلص من المشكلة بسهولة.

Twitch هي خدمة بث مباشر شهيرة يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم. بالنسبة للاعبين ، فهو النظام الأساسي المفضل عندما تريد مشاهدة بعض الألعاب عالية الجودة. إنه المصدر الرئيسي للترفيه. لذلك ، من الضروري تشغيلها بأفضل طريقة.

ومع ذلك ، على الرغم من أنه شائع ، فقد أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلة Twitch lagging. هذا يتعارض بشكل كبير مع تجربة المستخدم الخاصة بك. كم هو مزعج!

لماذا Twitch بطيء جدًا؟ يمكن أن تؤدي مواصفات الكمبيوتر ، وإعداد جدار الحماية ، والاتصال بالإنترنت ، ومشكلة المتصفح ، وما إلى ذلك إلى تأخير تدفق Twitch. لحسن الحظ ، يمكنك اتباع هذه الحلول أدناه لحل المشكلة بسهولة.

إصلاحات Twitch Lagging
استخدم جهاز كمبيوتر بمواصفات أفضل
تعد مواصفات الكمبيوتر الشخصي أحد أكثر أسباب laggy Twitch. إذا كنت من مستخدمي البث المباشر ، فهذه مشكلة نظرًا لأن النطاق الترددي المكثف مطلوب للبث ويحتاج الكمبيوتر إلى قضاء الكثير من الوقت للقيام بذلك بطريقة سلسة.

هل Twitch بطيء في Win10؟ جرب طرقًا لإصلاح مشكل البطء

لهذا السبب يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر جيد بمواصفات أفضل من المتوسط. إذا كان Twitch متأخرًا ، فإن ترقية جهاز الكمبيوتر هو اقتراح.

تحقق من إعدادات جدار الحماية
قد تمنع إعدادات جدار الحماية Twitch من العمل بسلاسة وقد يكون تعطيل جدار الحماية مفيدًا أو على الأقل يمكنك معرفة ما إذا كان يحدث أي فرق.

في Windows 10 ، انتقل إلى لوحة التحكم> جدار حماية Windows Defender> تشغيل أو إيقاف تشغيل جدار حماية Windows Defender. ثم اختر إيقاف تشغيل جدار حماية Windows Defender (غير مستحسن).

هل Twitch بطيء في Win10؟ جرب طرقًا لإصلاح مشكل البطء

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون برنامج مكافحة الفيروسات الذي يعمل في الخلفية هو الجاني أيضًا. تم تصميم البرنامج لإيقاف تشغيل أي برنامج يعلق النطاق الترددي في الخلفية. لذلك ، يمكنك اختيار التبديل إلى وضع اللعب عند بث Twitch أو إلغاء تنشيط برنامج مكافحة الفيروسات.

تحقق من اتصالك بالإنترنت
يعد الاتصال بالإنترنت عاملاً آخر من عوامل تأخر Twitch. يجب أن تتأكد من أن لديك اتصالاً جيدًا بالإنترنت وأن تحصل على عرض نطاق ترددي ثابت.

أفضل طريقة للتحقق من سرعة الإنترنت هي إجراء اختبار السرعة. ما عليك سوى القيام بذلك باستخدام أداة احترافية عندما يكون Twitch متأخرًا. إذا كانت السرعة أبطأ من المتوقع ، فافعل هذه الأشياء:

استخدم اتصالاً سلكيًا


تغيير كلمة مرور WiFi
قم بإزالة المستخدمين الحاليين باستثناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك
افصل جميع الأجهزة الأخرى المتصلة بشبكتك
استخدم مستعرض ويب آخر
إذا حدث Twitch lagging لأسباب غير معروفة ، فربما تكون المشكلة في متصفحك. يعد تحديثه خيارًا جيدًا أو يمكنك أيضًا اختيار التبديل إلى متصفح آخر.

عادةً ما يستمر Twitch في التأتأة أو التأخر إذا كنت تستخدم Chrome باعتباره المتصفح الوحيد نظرًا لأنه يستهلك قدرًا كبيرًا من الذاكرة ولا يترك سوى القليل أو لا شيء لدفقك. في هذه الحالة ، قم بتعطيل تسريع الأجهزة.

الخطوة 1: اذهب إلى الإعدادات> خيارات متقدمة في Google Chrome.

الخطوة 2: ضمن قسم النظام ، قم بتعطيل خيار استخدام تسريع الأجهزة عند توفره.

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.