متصفح Comodo Ice Dragon وComodo Dragon

متصفح Comodo Ice Dragon وComodo Dragon المتصفحات الأكثر حماية على الإطلاق متصفحك هو بوابة الإنترنت. أنت تتسوق عبر الإنترنت ، وتستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتتصفح المواقع ذات المحتوى الشخصي. لا يمكن الرد على متصفحات مثل Internet Explorer و Firefox و Chrome عندما تكون البرامج الضارة موضع تساؤل. فقط شركة للأمن السيبراني مثل Comodo تطور متصفحات الويب الخاصة بها بتقنية يمكنها أن تحتوي على تهديدات عبر الإنترنت على الفور.

المتصفحات الأخرى تهتم بتجربة التصفح الخاصة بك. نحن نعلم أن التجربة لا قيمة لها إذا كان من الممكن اختراق أمنك من خلال التهديدات الناشئة عبر الإنترنت ، لذلك نقوم بتجميع كلاهما – تجربة التصفح التي تحبها ، جنبًا إلى جنب مع المستوى النهائي للأمان

تنين أم آيس دراغون؟
إذا كنت تحب بالفعل استخدام Mozilla Firefox أو Google Chrome ، فإن التبديل إلى أحد متصفحاتنا أمر سهل للغاية. لمحبي Firefox ، سترغب في تنزيل متصفح Comodo IceDragon ولعشاق Chrome ، قم بتنزيل متصفح Dragon. حتى إذا لم تكن من المعجبين بأي من هذين المستعرضين ، فإننا ندعوك لتجربة تجربة جديدة تحافظ على احترام خصوصيتك.

Comodo Dragon

Comodo Dragon
يشمل Dragon جميع أفضل ميزات Chrome. يتضمن تقنية Chromium المصممة لتوفر لمستخدمي الويب متصفح إنترنت يتفوق على الآخرين خاصة عندما يتعلق الأمر بالسرعة الوظيفية والاستقرار والراحة.

حافظ على سلامتك وأمانك
تعطيك سرعة غير مسبوقة
واجهة مستخدم ودية للبدء
توفير الإضافات والإضافات المخصصة
إنهاء الأعطال أو النوافذ المجمدة

تحميل

Comodo IceDragon

Comodo Ice Dragon

460/5000يتميز IceDragon بتحسينات للخصوصية والأداء عبر متصفح Firefox الأساسي بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل فحص البرامج الضارة SiteInspector و Comodo Secure DNS ووظائف الوسائط الاجتماعية المحسنة.

سريع وسهل الاستخدام وخفيف على موارد الكمبيوتر
امسح صفحات الويب بحثًا عن البرامج الضارة مباشرةً من المتصفح
يتم تحميل الصفحة بسرعة البرق مع خدمة DNS المتكاملة
تحسينات على الخصوصية والأداء عبر Firefox core
التوافق الكامل مع مكونات Firefox الإضافية

تحميل

متصفح Comodo Ice Dragon وComodo Dragon لماذا يعتبر الأمان عبر الإنترنت مهمًا جدًا بالنسبة لك؟
الإنترنت هو الوسيلة الأولى للتواصل في العالم. كل يوم ، حجم الرسائل التي تنقلها ، والموجة الهائلة من بيانات الاعتماد ، وأرقام المعرفات وكلمات المرور التي تتطلبها ، وكثرة البيانات التي تعرضها ، والمجموعة اللانهائية من المعاملات التي تساعد على إنجازها لا مثيل لها!

نمت الإنترنت وبالطبع نما تطور ملايين المتسللين والمحتالين والمخادعين واللصوص أيضًا. Comodo Dragon أو IceDragon هو حارس الخصوصية الذي يجب أن يكون لديك على الإنترنت والذي يحتوي على جميع الميزات الأساسية في متصفح خفيف ولكنه قوي.

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تحميل-لعبة-التنين-الشجاع-brave-dragon-للكمبيوتر-برابط-مباشر

تحميل لعبة التنين الشجاع Brave Dragon للكمبيوتر برابط مباشر

دايركت أب»تحميل العاب كمبيوتر»تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر برابط مباشر»تحميل العاب الاكشن والقتال»تحميل لعبة التنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.