• الثلاثاء. يونيو 25th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

حان الوقت لمتصفح أوبرا اعرف الميزات الان

أغسطس 24, 2020

حان الوقت لمتصفح أوبرا اعرف الميزات الان اذا كنت تريد التحميل دون قراءة الموضوع فانقر هنـــــــــــــــــــــا

كل ما في المقالة من موقع https://www.opera.com/ar

حان الوقت لمتصفح أوبرا اعرف الميزات الان  اذا كنت تريد التحميل دون قراءة الموضوع فانقر هنـــــــــــــــــــــا
إليك بعض الأشياء التي ستعجبك في Opera

إليك بعض الأشياء التي ستعجبك في Opera :

تصفح أسرع :

يستخدم متصفح أوبرا سعة معالجة أقل بكثير من المتصفحات الأخرى ولديه أداة حجب إعلانات مدمجة تساعد في تحميل صفحات الويب بشكل أسرع.

” لا تشتت الإعلانات فقط عما هو ملائم ، ولكنها قد تبطئنا أيضًا. لمعالجة هذا الأمر ، أضفنا أداة حظر إعلانات مدمجة في Opera. قم بتشغيله لتحميل صفحات الويب بشكل أسرع بنسبة تصل إلى 90٪. بالمناسبة ، إنه أسرع من Opera مع إضافات حظر الإعلانات. “

مطورو أوبرا

حان الوقت لمتصفح أوبرا اعرف الميزات الان اذا كنت تريد التحميل دون قراءة الموضوع فانقر هنـــــــــــــــــــــا

أمِّن خصوصيتك خاصية vbn مجانية مدمجة .تقلل خاصية VPN المجانية الخاصة المدمجة من التتبع عبر الإنترنت وتحمي تصفحك.

قد لا يكون متصفح VPN الآمن ضروريًا في المنزل ، ولكن يوصى به بالتأكيد لأي شخص يستخدم شبكة Wi-Fi عامة. يعني الاتصال بصفحات الويب من خلال VPN في Opera (الشبكة الافتراضية الخاصة) أن البيانات المرسلة ذهابًا وإيابًا يتم تشفيرها وتوجيهها عبر خادم بعيد. يساعد التشفير في تأمين بياناتك من أعين المتطفلين ، بينما يخفي الخادم البعيد عنوان IP الخاص بك وموقعك لمزيد من الخصوصية. لا توجد ملحقات ضرورية لمتصفح آمن.

ابق على اتصال دردش وتصفح في نفس الوقت باستخدام برامج المراسلة المدمجة الموجودة على طرف متصفحك. ليست هناك حاجة للحفاظ على علامات تبويب وتطبيقات كثيرة.

برنامج مراسلات مدمج لمساعدتك على البقاء على اتصال دردش مع أصدقائك وتصفح في نفس الوقت، دون الحاجة إلى التبديل بين علامات التبويب أو البرامج.

عبر عن نفسك خصص Opera بتصميمات داكنة وفاتحة، واختصارات لوحة المفاتيح، وإشاراتك المرجعية المفضلة والكثير من الخيارات الأخرى.

الوضع الداكن والفاتح لمساعدتك على التعبير عن نفسكخصص Opera بتصميمات داكنة وفاتحة، واختصارات لوحة المفاتيح، وإشاراتك المرجعية المفضلة والكثير من الخيارات الأخرى.

انتهى الموضوع