• السبت. مايو 18th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

محاكي تشغيل ألعاب نينتدو 3DS على الكمبيوتر Citra

أغسطس 22, 2020
محاكيات الالعاب
محاكي تشغيل ألعاب نينتدو 3DS على الكمبيوتر
لا وجود لالعاب تنتهك حقوق المؤلف يرجى زيارة سياسة الخصوصية

محاكي تشغيل ألعاب نينتدو 3DS على الكمبيوتر

محاكي تشغيل ألعاب نينتدو 3DS على الكمبيوتر Citra  هو المحاكي الوحيد لتشغيل ألعاب نينتدو 3DS على ويندوز ايضا بكفاءة كبيرة جدا

Citra هو أول محاكي لوحدة التحكم في الألعاب المحمولة Nintendo 3DS ، التي طورها فريق Citra. تم تطويره بلغة البرمجة C ++. يمكن لـ Citra تشغيل جميع ألعاب البيرة المنزلية تقريبًا والعديد من الألعاب التجارية. يتطلب Citra OpenGL الإصدار 3.3 أو إصدارًا أحدث للتشغيل. اشتق اسم Citra من نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ، وهو اسم طراز 3DS الأصلي. Citra لا يعمل بشكل جيد مع أجهزة الكمبيوتر القديمة ويجب تشغيله على وحدة المعالجة المركزية x64.

Citra مجاني ومفتوح المصدر ومتاح لأنظمة Windows و macOS و Linux. يحدث معظم التطوير على GitHub ، وقد ساهم بالفعل أكثر من 170 مطورًا في مشروع Citra على GitHub. معرفة تاريخ محاكي تشغيل ألعاب نينتدو 3DS على الكمبيوتر

محاكي تشغيل ألعاب نينتدو 3DS على الكمبيوتر التاريخ

تم إنشاء Citra في البداية في أبريل 2014.] كانت أول لعبة تجارية من Nintendo 3DS تديرها Citra هي The Legend of Zelda: Ocarina of Time 3D. يمكن لـ Citra أيضًا تشغيل بعض الألعاب الأخرى ، مثل Animal Crossing: New Leaf و Sonic Generations.

يمكن لـ Citra تشغيل ألعاب Pokémon منذ 30 ديسمبر 2015. منذ 22 فبراير 2016 ، تغير الموقع الرسمي لـ Citra بشكل كبير. يمكن لـ Citra محاكاة الصوت منذ 21 مايو 2016 ، ولديها مترجم JIT منذ 15 سبتمبر 2016. اعتبارًا من الإصدار الأخير ، يمكن تشغيل Pokémon Sun and Moon بشكل كامل ، وهي علامة فارقة في تطوير المحاكي.

في نوفمبر 2017 ، أعلنت Citra عن دعم الشبكات للمحاكي. يحاكي دعم الشبكات شبكة Wi-Fi المحلية الخاصة بـ 3DS ، والتي جعلت من الممكن اللعب محليًا ؛ ومع ذلك ، أخذ فريق Citra خطوة إلى الأمام وجعل من الممكن اللعب مع مستخدمين آخرين في أي مكان.

في أبريل 2020 ، أعلن فريق Citra التوافق مع ألعاب New Nintendo 3DS ودعم حالات الحفظ ، وفي مايو 2020 ، أعلنوا عن إصدار Citra لنظام Android.

يقوم نفس الفريق أيضًا بإنشاء أول محاكي Nintendo Switch ، المسمى yuzu.

التحميل